ملخص وأهدف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى : الريال يخطف نقطة في آخر اللحظات
مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

أهداف برشلونة وريال مدريد ، كورة لايف بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016 ، فى كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بث مباشر عبر الانترنت من خلال موقعنا مصر 365 ، حيث يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم فى الدورى الاسبانى فى المباراة القوية والتى يرتقبها ملايين المشاهدين للكرة الاسبانية فى العالم حيث يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا )مباشرة فى المباراة التى تقام فى تمام الساعه الخامسة والربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه السادسة والربع  بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعه السابعه والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، ويمكنكم زورانا الكرام وعشاق موقعنا مصر365  متابعه البث المباشر والحصرى لمباراة اليوم فى كلاسيكو الارض مباراة العودة الى المسار الصحيح بالنسبة للبرسا او مواصلة سلسلة الا هزيمة بالنسبة للنادى الملكى ، ومشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم قناة بي أن سبورت HD3 تعليق فهد العتيبي , حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة الكلاسيكو والتي تجمع برشلونة علي ملعبها ووسط جمهورها الليلة مع الغريم التقليدي المرينجي ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو اللقاء الناري المنتظر من كلا الفريقين اليوم.كما وقد اعرب مدرب الريال الفني الكابتن زيزو , عن مدى إمكانية مشاركة اللاعب كاسميرو كلاعب أساسي في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد , فقد اوضح بقوله , انه عندما ننظر إلى المباريات السابقة نجد باننا تمكنا اخيرا من تقديم مباريات جيدة، وعندما يكون معنا اللاعب كاسيميرو نكون أقوياء بالفعل , ونرحب بمشاركته معنا ف جميع المباريات القادمه في حال تعافى تماما من اصابته .

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة

اليوم من خلال هذا التقرير اعلن الاتحاد الاسبانى لكرة القدم على اقامة كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال تمام الساعه الخامسة والربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه السادسة والربع  بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعه السابعه والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة  مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق فهد العتيبي , حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة الكلاسيكو والتي تجمع برشلونة علي ملعبها ووسط جمهورها الليلة مع الغريم التقليدي المرينجي ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو اللقاء الناري المنتظر من كلا الفريقين اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الأسباني 2016-2017 , مباراة الكلاسيكو بين البرسا والريا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم كارلوس كلوس جوميز , حيث تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة القدم الإسبانية بصفة خاصة والساحرة المستديرة بصفة عامة لمتابعة كلاسيكو الأرض، الذي يجمع بين اثنين من كبار وأعرق أندية كرة القدم على مستوى العالم، برشلونة وريال مدريد، الذي لا يعلو صوتاً على صوته هذا الأسبوع، والذي لا يخضع للمعطيات فقط ودائماً يأتي بالمفاجآت ويشهد كثيراً من الندية والإثارة والمتعة.مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر كورة لايف يوتيوب 2 ابريل 2016 FC Barcelona VS Real Madrid CF اليوم 2-4-2016 … يمكنكم الآن زوار موقع مصر 365 الكرام مشاهدة مباراة الكلاسيكو النارية بين عملاقي اسبانيا برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني و الخماسية التاريخية و بطل العالم و نادي ريال مدريد عملاق الكرة الاوروبية و حامل اللقب القياسي في تحقيق بطولة الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو مباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم.

مشوار برشلونة وريال مدريد قبل لقاء اليوم في الليجا – مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

اليوم من خلال هذا التقرير يمكنيكم زوارنا الكرام متابعه البث المباشر والحصرى لمباراة اليوم فى الجورى الاسبانى ومن خلال هذا التقرير يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد فى كلاسيكو الارض وعلى الرغم من تباين مستوى الفريقين بشدة خلال الفترة الحالية وعدم تأثير نتيجة المباراة أياً كانت على قمة الجدول، وتحديداً على مركز ريال مدريد بالترتيب، إلا أن المباراة تحظى بأهمية كبيرة من كلا الفريقين، وتعد خطوة فارقة في مسيرة كل منهما هذا الموسم، خاصة إذا نجت من فخ التعادل وابتسمت لأحدهما على حساب الآخر. ضيوف كامب نو، ريال مدريد، يسعون لتحقيق الفوز ومواصلة إثبات أحقيتهم باستعادة اللقب بعد غياب، وتأكيد سيطرتهم على القمة هذا الموسم، بتحقيق فوز يعتبر هو الأهم والأفضل هذا الموسم على حساب البطل، والذي سيقربه خطوة رائعة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، بعد تمكنه من الإطاحة بأهم وأكبر منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد، الذي ألحق به هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة يف الجولة قبل الماضية. ويعد بطل أوروبا هو الأقرب لتحقيق الفوز والعودة إلى مدريد بالنقاط الثلاث، بعد أن تمكن من الحفاظ على تواجده في صدارة الترتيب بفارق ست نقاط كاملة عن مضيفه اليوم، وتحقيق عشر انتصارات خلال ثلاث عشرة جولة، والحفاظ على سجله بدون هزائم، وهو السجل الذي ينفرد به حتى الآن بين جميع أندية الدوري الإسباني هذا الموسم، محققاً الفوز في آخر خمس مباريات متتالية، على مستوى جميع المشاركات. على الجانب الآخر، يعاني فريق برشلونة هذا الموسم على مستوى الدوري الإسباني بشدة، والتي انتقلت إلى منافسات كأس الملك أيضاً، بعد أن فشل حامل اللقب في تحقيق الفوز على حساب منافسه الضعيف هيركوليس، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله قبل مواجهة الكلاسيكو، يتسبب في وضع إنريكي في مأزق رغم إراحة عدد من لاعبيه، وهو ما فعله زيدان أيضاً، وخرج بستة أهداف مقابل هدف، وضعه في دور الستة عشر كأول المتأهلين. كذلك فشل برشلونة في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين بالليجا رغم الفارق بينه وبين المنافسين، واكتفى بالتعادل السلبي أمام مالاجا، وبهدف لمثله أمام ريال سوسيداد، الذي واصل عقدته للبلوجرانا، مما سمح للملكي بتوسيع الفارق إلى ست نقاط، إلا أن تلك المعطيات جميعها قد تتلاشى إذا نجح إنريكي في وضع التشكيل الأمثل، واستعاد نجومه قمة مستواهم، وتمكنوا من إيقاف قوة زيدان، وتمكنوا من الثأر لهزيمتهم في آخر المواجهات على نفس الملعب بهدفين لهدف، وهي نفس النتيجة التي خرج بها أول كلاسيكو بالدوري الإسباني أيضاً.

إنريكي يتحدى: برشلونة الأفضل.. والكلاسيكو لن يحسم الليجا يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى ..بث مباشر كلاسيكو البرسا والريال

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أنه سيسعى لتحقيق الفوز غدًا، السبت، خلال الكلاسيكو، أمام ريال مدريد، مؤكدًا أن فريقه يظل الأفضل في العالم حاليًا، رغم أدائه غير المقنع، هذا الموسم.ويبتعد برشلونة، بفارق 6 نقاط، عن النادي الملكي، قبل القمة المرتقبة غدًا السبت، على إستاد نو كامب، ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “أشعر بالتفاؤل. عندما أنظر إلى تدريبات الفريق وأدائه كل يوم. هناك العديد من الفرق الرائعة، لكن لا يوجد فريق أفضل منا”.وأضاف: “سنواجه نفس ريال مدريد زيدان. هو فريق منظم ومتوازن بالخطوط. لا يحتاجون للكرة، كي يكونوا خطيرين. لا أعتقد أن مدريد سيلعب بشكل مختلف عن مباراة الإياب بالموسم الماضي”.يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى ..بث مباشر كلاسيكو البرسا والريال وتابع: “لن يمانعوا في منحنا الكرة، وهذا يناسبنا. سيحاولون الاستفادة من الكرات الثابتة، ونقل الكرة سريعًا والتحلي بالفاعلية في الثلث الأخير. نريد أن نسيطر أكثر ونستغل المساحات، ونصنع الفرص”.وأضاف: “سنلعب بالكامب نو، أمام جمهورنا، وهذا يعطينا حافزًا قويًا لتقديم مباراة ممتازة، أمام خصم قوي”.وعن عودة إنييستا، قال لويس إنريكي: “انيستا هو قائدنا الذي يضبط أسلوب لعبنا، لكن لا أعتقد أن أسلوبنا سيتغير بفعل لاعب واحد.. رغم ذلك فإن عودة قائدنا نبأ سار”.وعن غياب كروس وبيل عن ريال مدريد: “لا أحب الحديث عن غيابات لاعبين لأننا نتحدث عن فرق كبيرة بميزانيات ضخمة بالتأكيد المدرب يعرف كيف يعوضهم”.يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى ..بث مباشر كلاسيكو البرسا والريال وتابع: “لدينا فرصة تقليص الفارق مع ريال مدريد.. لكن هذه المباراة لن تحدد هوية الفائز باللقب. تعلمنا أن الليجا، لا تحسم في ديسمبر”. وعما إذا كان سينام متوترًا اليوم؟.. قال: “لا تقلق عليَّ، سأنام بشكل مدهش. تعودت على الكلاسيكو، لعبت به كثيرًا. هذا ثالث موسم لي كمدرب”.وحول فارق الـ6 نقاط مع ريال مدريد: “لا يهم ماذا يمثلون. يتبقى 24 مباراة، وبعدها سنرى. أنا متفائل لأنني أرى اللاعبين يتدربون بشكل قوي، وما يقدرون على تقديمه. يوجد الكثير من الأمور نسعى لحسمها”. وأكد أن “بيكيه وألبا تدربا بشكل طبيعي، ويستطيعان اللعب غدًا”.وبشأن الاستقرار على التشكيل الأساسي قال: “حسنا، يمكنك قول ذلك، لكن من الممكن أن أغير غدًا سنرى”.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعه البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى بجوده عالية وبدون تقطيع يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى ..بث مباشر كلاسيكو البرسا والريال