أسطورة الريال: راموس لن يرحل، لكن كاسياس !

اعلن  أسطورة ريال مدريد “خينتو” فى تصريحات له: سيناريو رحيل مواطنه “سيرخيو راموس” عن قلعة النادى الملكى هذا الصيف، وذلك على الرغم من كثره الشكوك التي تحوم حول مستقبله مع النادي الملكي، بسبب أزمة البنود الشخصية في عقده الجديد.

وأصبح الدولي الإسباني البالغ من العمر 29عامًا حديث الصحافة الإسبانية وكذلك الإنجليزيه فى الفتره الأخيرة، حيث ادعت الكثير من الصحف أن مدافع إشبيلية السابق ومدافع ريال مدريد الحالى يشعر أن إدارة الميرنجي لا تُقدره ولا تُقّيمه بالطريقة التي يستحقها، الأمر الذي أثار الشكوك حول مستقبله في البيرنابيو، لا سيما بعد أن ربط الإعلام الانجليزى اسم راموس بمانشستر يونايتد.

وأضاف خينتو أن راموس اجتمع مع مسؤولي ريال مدريد لمناقشة البنود الشخصية في عقده الجديد قبل أكثر من 10 أيام، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي، لإعتراض اللاعب على الراتب السنوي، الذي وصل لسبعة ملايين يورو –بحسب مزاعم الصحف الإسبانية-، ومع ذلك أصر أسطورة الريال على أن مواطنه سيبقى مع الفريق.

وفي الوقت ذاته، لمح خينتو إلى احتمال رحيل القديس “إيكر كاسياس”، الذي تدهورت علاقته بالجماهير في الآونة الأخيرة، ليؤكد خينتو صحة التقارير التي ربطت صاحب الـ33عامًا بنادي بورتو البرتغالي، بقوله لصحيفة الآس “راموس؟ لن يذهب وأعتقد أنه يريد البقاء، لكني لا أعرف مصير كاسياس، شخصيًا لا أريد رحيله، ولكن لدي شكوك حول هذا الأمر”.