أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة تشيلسي وليفربول Chelsea vs Liverpool في الدوري الانجليزي

حقق فريق تشيلسي الفوز خلال الأربع مباريات الأولى وحافظ على الصدارة قبل أن يتعثر في الجولة السابقة ويخسر نطقتين، أدت لانفراد السيتي بالصدارة، في ظل خسارة مانشستر يونايتد أمام جاره في لقاء الديربي. ويسعى المدرب الإيطالي القدير أنطونيو كونتي، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد مع البلوز، وتجنب خسارة نقاط جديدة في الصراع الكبير على اللقب، وفي ظل امتلاك فرق القمة لمجموعة من أفضل اللاعبين بجانب المدربين على مستوى العالم. وسيعاني تشيلسي بداية من لقاء ليفربول، من غياب قائده جون تيرى، الذي أصيب في اللقاء السابق، فى كاحل قدمه اليسرى، والتي قد تؤدي لغيابه في لقاء أرسنال في الجولة السابعة أيضاً، لكن كونتي سيعتمد على مدافعه الجديد ديفيد لويز، كأول ظهور له بعد العودة للبلوز. على الجانب الآخر، يسعى فريق ليفربول، الذي استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الرابعة برباعية في مرمى البطل ليستر سيتي مقابل هدف، بعد خسارة في الجولة الثانية وتعادل في الثالثة، عقب الفوز في الجولة الأولى على حساب أرسنال، والذي أعطى الأمل لجماهيره بالمنافسة على اللقب. ويسعى كلوب لتحقيق الفوز على حساب تشيلسي، والذي سيرفع رصيده لعشر نقاط، ويعطل انطلاق تشيلسي نحو الصدارة، إضافة إلى أن الفوز سيعطي لاعبيه دفعة قوية بالفوز باثنين من لقاءات القمة، بعد لقاء الجانرز، لمواصلة التقدم نحو القمة.وأضاف: “يبدو عاطفيا حتى عندما لا يسجلون. من الواضح أنه ينخرط في المباراة لكن هذا ليس الأهم.. الأهم أنه مدرب عظيم، مثل بيب غوارديولا في يوفنتوس إذا أردتم”.وأردف المدرب الفذ قائلا: “خلق لهم أسلوب لعب مميز وأمضى وقتا ناجحا مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي. ما قام به حتى الآن لافت للنظر، لكني لا ألعب ضد أنطونيو كونتي”.وبعد خسارته أمام بيرنلي وتعادله مع توتنهام 1-1، عاد ليفربول إلى طريق الفوز الأسبوع الماضي عندما سحق ليستر سيتي حامل اللقب 4-1 في ملعبه الجديد أنفيلد رود.من جهته، توفقت سلسلة تشلسي الكاملة بعد تعادله مع سوانسي سيتي بهدف أكروباتي متأخر من مهاجمه الإسباني دييغو كوستا.

من المقر ان تلعب المباراة التى تقام فى تمام الساعة التاسعه بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، ومن خلال هذا المواجهة يسعى كل من الفريقين تشيلسى وليفربول ، الى اقتناص الثلاث نقاط كاملة مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول Chelsea vs Liverpool في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق فهد العتيبي , حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا اليوم لقاء قمة انجليزية كبيرة تجمع البلوز تشيلسي مع الريدز ليفربول في افتتاح مباريات الجولة حيث يحل ليفربول المنتشي بالفوز علي ليستر في الجولة الماضية ضيفا علي تشيلسي المتعثر ضد سوانزي في الجولة الماضية حيث سيدخل الفريقين المباراة بحثا عن الفوز والثلاث نقاط وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ4 من منافسات الدوري الأنجليزي 2016-2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة تقودها صافرة الحكم الدولي مارتين أتكينسون , في قمة مباريات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول، الغائبين عن المنافسات الأوروبية، في ظل الصراع القوي لكبرى فرق البطولة، ومدربيهم الأكفاء.وسيفتقد النادي اللندني لخدمات المخضرم جون تيري، خلال المبارة المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام ليفربول، الجمعة المقبل.وشارك تيري في جميع المباريات الأربع التي خاضها تشيلسي في الدوري المحلي في الموسم الحالي، لكنه خرج مصابا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي تعادل فيها ناديه 2-2 مع سوانزي سيتي، الأحد الماضي.

أكد المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، أن ديفيد لويز، سيشارك أساسيًا أمام ليفربول غدًا الجمعة، في المباراة التي تجمع الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة الخامسة.وقال كونتي، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة اليوم الخميس “اللاعبون الجدد يحتاجون فترة من الوقت للتكيف، ولكننا غدًا سنكون بحاجة لديفيد لويز، لقد كان يعمل كثيرًا في الأيام الأخيرة. أنا واثق أنه سوف يقدم أدائه الجيد”.وأضاف كونتي “ماركوس ألونسو جاهز للعب غدًا وقد يشارك معنا للمرة الأولى، بعد هذه المباراة أمامنا مباراة صعبة أمام ليستر وأنا واثق من ظهور ألونسو”.وختم كونتي حديثه بقوله “الطبيب قال لي أن جون تيري سيحتاج 10 أيام لكي يعود للعب معنا مرة أخرى، إنه يعمل بشكل يومي من أجل استعادة نفسه مرة أخرى”.لكن جناح الفريق اللندني النيجيري فيكتور موزيس مقتنع بأن تعديلات كونتي بعد اللقاء وضعت الفريق على الطريق الصحيح قائلا: “أعتقد أنه الرجل المناسب لهذا النادي”… “غير بعض الأمور فور قدومه والكل كان يتوقعها. تغيرت حمية الطعام والتمارين ويريد أن يندمج الجميع كفريق واحد. يتحدث مع كل لاعب، ويريد الأفضل منهم”.وفي المواجهة الأخيرة بينهما في كأس الأبطال الودية، طرد لاعب وسط تشيلسي الإسباني سيسك فابريغاس بعد خطأ شنيع على الأستوني راغنار كالفان، فيما ذهب لاعب ليفربول الصربي ماركو غروييتش إلى المستشفى بعد صدام رأسي مع العاجي البوركينابي برتران تراوريه وما يجعل المباراة مثيرة، تصدر الفريقين التسديدات على المرمى في الدوري، فيما قطع لاعبو ليفربول المسافة الأكبر في المباريات من بين الأندية الـ20.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى