دي ماريا لن ياتي الى البايرن… وتعرف على الفريق الاقرب لضمه

يُعد الدولي الارجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب مانشستر يونايتد هو الرغبة الأولى لإدارة بايرن ميونيخ في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رأي بيب جوارديولا، الذي يسعى لتدعيم جبهته اليُسرى الهجومية بلاعب من قيمة لاعب ريال مدريد السابق بعد الإصابة الطويلة لفرانك ريبيري.

الكثير من التقارير تم تداولها في الأسابيع الماضية حول هذه الصفقة، فبعضها ذهبت إلى إمكانية إتمام صفقة تبادلية تاريخية بين بايرن ومانشستر، ينتقل من خلالها دي ماريا للبايرن مقابل باستيان شفاينشتايجر لمانشستر يونايتد ، وتلاها حديث عن إمكانية دخول ماريو جوتسه في الصفقة.

إلا أن كارل هاينز رومينيجه استبعد فكرة الصفقة التبادلية تمامًا، لتخرج بعض الشائعات عن مبلغ مالي يصل لـ 60 مليون يورو ستدفعه الإدارة البافارية لنظيرتها في مانشستر نظير دي ماريا، إلا أن صحيفة “باريزيان” الفرنسية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل.

فقد أشارت الصحيفة إلى أنه تم الإتفاق بين دي ماريا وإدارة باريس سان جرمان على كل التفاصيل، وأنه يُنتظر فقط الوصول إلى إتفاق إداري مع مانشستر يونايتد من أجل حسم الصفقة وانضمام اللاعب إلى فريق العاصمة الفرنسية.

في الوقت نفسه فقد كشفت الصحيفة أن دي ماريا كان يريد أن يخرج من ريال مدريد إلى باريس سان جرمان، إلا أن قواعد اللعب النظيف وقفت حائلًا واضطرته للذهاب إلى اليونايتد، ولكنه حاليًا يسعى بكل السبل لبدء مشواره في فرنسا