أخر أخبار الأهلى اليوم الجمعة الموافق 23_9_2016 ومعسكر أكتوبر بالإجبار وحقيقة رفض مروان محسن حقن الـبى آر بي وتصريحات محمد نجيب وصدمة مؤمن زكريا

نقدم لكم فى هذا التقرير العديد من الأاخبار الهامة حول نادى القرن الأاهلى واللاعبين الحاليين فيه ، حيث أخر أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة الموافق 23_9_2016  حيث معسكر أكتوبر بالإجبار وحقيقة رفض اللاعب مروان محسن حقن الـبى آر بي وتصريحات اللاعب محمد نجيب بعد الفوز امام المقاولون العرب وصدمة مؤمن زكريا فى مسؤلى الأهلى .

 الأهلي مجبرًا يقيم معسكره بأكتوبر :

نظرًا لضيق الوقت، أجبرت الشركة الراعية لفريق نادى القرن ، النادى الأهلي، مسؤلى النادى على أنه عند توقف المباريات والمنافسات بالدورى العام والمقرر له فى نهاية الشهر الجارى سبتمبر ، أن يقيم نادى الأهلى  معسكر داخلى ، حيث معسكر المنتخب الوطنى الذى ييقام فى اطار استعادات مواجهة فريق الكونغو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

حقيقة رفض مروان محسن حقن الـ “بى آر بي ” :

فى اطارا الزوبعة الأخيرة حول لاعب الأعلى “مروان محسن ” والامه فى الحوض الذى تطلبت سفره للعلاج بالخارج ، جاءت تصريحات طبيب النادي الأهلي خالد محمود الأخيرة بأن مهاجم الأهلى مروان محسن لم يرفض فكرة حقنه بعقار الـ “بى آر بي ” لكنه ابدى خوفًا من أثار العقار الطبى مستقبلاً.

وبناءًا عليه أجتمع الجهاز الطبى ووضع للاعب أن العقار عبارة عن عينة دم وليس به كورتيزون وهو أمن تمامًا وليس به أى أضرار جانبيه ، كما أكد طبيب الأهلى أن حالة اللاعب مروان ليست خطيرة ولكنها تحتاج للمتابعة ليس إلا .

كما أن البرنامج العلاجى الذى يخضع له المهاجم مروان محسن قد بدأ يأتى ثماره ، حيث يسير بشكل جدي ، وجاءت تصريحات الطبيب الألمانى مايكل ماير لتطمئن اللاعب بهذا الصدد .

كما أن مروان محسن سوف يعود للتدريبات الخاصة بفريقه ومشاركة رفقائه المباريات فور أنتهائه من رحلته العلاجية كما ينبغى.

تصريحات محمد نجيب :

جاءت تصريحات لاعب فريق الأهلى محمد نجيب ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السعيدة بعد فوز الفريق فى مواجهة نادى المقاولون العرب بهدفين ، حيث شارك نجيب فى أحراز أحدهما في الدقيقة 18 بضربة رأسية ساعه فيه اللاعب على معلول ، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2016 ،

حيث أشاد نجيب عقب المباراة، بقدرة لاعبى الأهلى على الفوز دائمًا كما أن الجميع فى كانوا على تركيز عالى فى اللقاء أمام نادى المقالون العرب ، لتكون النتيجة حصدهم الثلاث نقاط ، كما أن جميع اللاعبين قام بتنفيذ نصائح وتوصيات المدير الفنى لنادى الاهلى حسام البدري، حيث تفوقهم الكروى ، كما أن لاعبى الأهلى جميعًا الآن مستعدين للمشاركة بكل المباريات .

صدمة مؤمن زكريا :

شهد مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى ، فى الأونة الأخير العديد من الإنتقادات من جماهير الأهلى ومشجعيه ، بعد أن تلقى صدمة شديدة من جهة مسؤلى النادى لم يحسب حسابها ، حيث عامى مؤمن زكريا من عدم تقدير مسؤلى الزمالك له ماليًا وتجاهلهم له ، بعد أن أنصاع لرغبة المدير الفنى الراحل مارتن يول ورفض عقود خارجية خليجية وصلت قيمتها المالية إلى 1.2 مليون دولار فى الموسم الواحد.

ومن جهة أخرى ، رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرةبالنادى الأهلى فتح الباب تعديل عقود اللاعبين بالفريق ، حيث يرجع سبب ذلك إلى تخوف سيد عبد الحفيظ من تجدد الصراع بين لاعبى ونجوم فريق الاهلى بسبب تجديد العقود وسعى الجميع إلى الوصول إلى الأعلى أجرا ، حيث أنه بابا لا يُسد وهو لا يريد فتحه أمامهم .