تعرف على الشركة الفائزة بحقوق رعاية الأهلي.

حصلت شركة صلة الرياضية السعودية على حقوق رعاية الأهلي لمدة ثلاثة سنوات  مقابل 231 مليون و250ألف جنيه، بعد أن نجحت في الفوز بالمزايدة التي عقدتها القلعة الحمراء ظهر اليوم، الأحد.

وعملت شركة صلة منذ إنطلاقها على تطوير مفاهيم التسويق الرياضي بالمملكة العربية السعودية، وكذلك دول الخليج العربي، حيث بدأت أعمالها بترتيب نقل اللاعبين والمدربين لصالح الأندية والمنتخبات السعودية.

كما عملت الشركة على تطوير التسويق الرياضي، عن طريق إبتكار عدد من الحلول للإتحادات والأندية والمنتخبات، ومن ثم بيعها للشركات المحلية بالسعودية، وكذلك الدولية، من أجل الوصول للجماهير المستهدفة.

 بعض الحقائق عن شركة صلة :

تمتلك شركة صلة أربعة فروع، حيث يتواجد المركز الرئيسي في المملكة العربيه السعودية، بينما تمتلك ثلاثة أفرع أخرى في المملكة المتحدة والمجر، وكذلك مدينة نيويورك، في الوقت الذي إستطاعت خلاله أن تحقق نجاحات كبيرة للكرة السعودية.

وتتمثل نجاحات الشركة في خدمة أكثر من أربعة ملايين شخص من الجماهير السعودية، حيث يتجاوز حجم أعمال الشركة ما يقارب 40 مليون دولار سنوياً، خاصة بعد أن نجحت في أن تكون أول شركة تحصل على شهادة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كوكيل للاعبين.

كما نجحت الشركة في تنظيم أول سباق للسيارات السريعة في المملكة العربية السعودية، بعد أن استقطبت كبرى الشركات التجارية والتوكيلات العالمية لرعاية البطولات والفرق السعودية.

فاعليات شركة صلة

تمتلك شركة صلة حقوق رعاية كلاً من المنتخب السعودي لكرة القدم، وجميع الأندية السعودية، إلى جانب حقوق تسمة الدوري السعودي، والذي نجحت في رفعه تسويقياً ليصبح ضمن أفضل 10 دوريات في العالم خلال ثلاث سنوات فقط.

واستطاعت صلة خلال عام 2009 أن تقوم بتركيب أول بوابات إلكترونية في الملاعب السعودية، حيث تم تصميمها في فترة زمنية قياسية لم تتجاوز الثلاثة شهور، قبل أن يتم تركيبها في ستاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

وتقوم صلة بتوفير الاستعدادات للمباريات، حيث تقوم بطباعة وإصدار تذاكر الدخول وكذلك بيعها وإدارة يوم المباراة بالكامل، بالإضافة للتأكد من وضع كافة شعارات الرعاة في مواقعها، وتطابق شروط الرعاية مع اللاعبين والفنيين والمساعدين بالأندية.

كما تتحكم الشركة في كيفية دخول الجماهير عبر البوابات الإلكترونية، وتتولى عملية توزيعهم بشكل متوازن على كافة مداخل الملعب تجنباً لحدوث تدافعات، كما توفر فرص لسفر الجماهير للمدن الأخرى لحضور المباريات الهامة لفرقها.

وبداية من عام 2007، تتولى شركة صلة الحقوق التجارية للمباريات النهائية لكلاً من كأس الملك للأبطال وكأس ولي العهد السعودي، بالإضافة لكأس الأمير فيصل بن فهد، إلى جانب تنظيمها لعدد من مهرجانات اعتزال اللاعبين الكبار بالمملكة.

ونظمت صلة مهرجان اعتزال اللاعب سامي الجابر نجم الهلال والمنتخب السعودي، والتي ألتقى خلالها فريقه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن تنظم مباراة أخرى في اعتزال ماجد عبد الله في حضور فريق ريال مدريد الأسباني.

ونجحت صلة في الاتفاق مع نادي يوفينتوس الإيطالي لخوض مباراة ضد فريق الاتحاد في مهرجات اعتزال اللاعب حمزة إدريس، قبل أن تنظم مواجهة بين الآتي أيضاً وفريق طرابزون سبور التركي في اعتزال أحمد جميل.