رسميا.. يوفنتوس يعلن انتقال تيفيز لبوكا جونيورز

أعلن نادى يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، رسميا انتقال مهاجمه كارلوس تيفيز الملقب بالأباتشى لبوكا جونيورز الأرجنتيني مقابل6.5مليون يورو.
ولن يحصل يوفنتوس على هذا المبلغ نقدا لأن العملية تتضمن الحقوق الرياضية الخاصة بأربعة من لاعبي النادي الأرجنتيني.
يشار إلى أن انتقال تيفيز لبوكا كان معروفا منذ بطولة كوبا أمريكا وتتضمن إعارة النادي الإيطالي حقوق أربعة من لاعبي بوكا هم جيدو ناويل فادالا ورودريجو بيتانكور كولمان وفرانكا سباستيان كريستالدو وأدريان أندريس كوباس.

وجاء  ذلك في بيان صادر عن البيانكونيري ” أعلن  نادى يوفنتوس عن نقل الحقوق الرياضية للاعب كارلوس ألبرتو تيفيز بصورة نهائية لبوكا جونيورز”.

وأشار البيان الصادر  إلى أن يوفنتوس حصل من النادي على الأرجنتنيني علىإعارة الحقوق الرياضية للمهاجم جيدو ناويل فادالا حتى 30 يونيو 2017 مقابل ثلاثة ملايين ونصف مليون يورو تدفع في 31 ديسمبر أول 2016.

و العقد يمنح يوفنتوس أيضا أحقية الاستحواذ على بطاقة اللاعب بصورة نهائية مقابل تسعة ملايين يورو ونصف قبل 20 أبريل 2017.

ويشمل نفس الإتفاق إمكانية حصول اليوفنتوس على الحقوق الرياضية لكل من رودريجو بيتانكور وفرانكو سباستيان وأدريان أندريس كوباس بداية من موسم 2017/2018 من أجل الحصول عليهم بشكل نهائي.
ولتفعيل هذا الخيار لكل واحد من اللاعبين الثلاثة فإن يوفنتوس يتعهد بدفع مليون يورو مقابل كل واحد منهم، قبل 31 ديسمبر أول 2016.

وأصبح يوفنتوس الأيطالى يحتفظ بحق الحصول على اللاعبين الثلاثة بشكل نهائي قبل 20 أبريل 2017 وذلك بواقع 9.4 مليون يورو مقابل رودريجو بيتانكور و8.2 مليون يورو مقابل فرانكو سباستيان و6.9 مليون يورو مقابل أندريس كوباس.