سيميوني يبدأ في تحديد ملامح تشكيلته الأساسية للموسم الجديد

واصل  المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني العمل على الجوانب الخططية، وفى هذه المرةأهتم بالصعيد الهجومي، لتبدأ ملامح التشكيلة الأساسية للفريق الموسم المقبل تتشكل حيث يبدو أنه سيعتمد على مواطنيه لوسيانو فييتو والفرنسي أنطوان جريزمان في الهجوم، و جاء ذلك في ثالث الحصص التدريبية التي يخوضها (الروخيبلانكوس).

وبعد تدريبات الإعداد البدني التي أجراها لاعبو الفريق المدريدي صباح الأمس لمدة ساعة، والتدرب في صالة الألعاب الرياضية في الظهيرة، خاض الفريق حصة تدريبية ثالثة مساءالأمس في ظل ارتفاع درجات الحرارة في سيجوفيا، حيث يقيم (الروخيبلانكوس) معسكره منذ الأحد الماضى.

وخلال الحصة التدريبية الثالثة، واصل  المخضرم سيميوني العمل على الجانب الخططي، فبعدما ركز على الجانب الدفاعي خلال مران الأمس، بدأ العمل على خط الهجوم اليوم، فكما جرت العادة، يولي إهتماما كبيرا بهذه الجوانب خلال الاستعداد للموسم الجديد.

ويسعى سيميوني بهذا لأن يتحرك الفريق ككتلة واحدة بنظام يحول دون فتح المساحات أمام المنافسين.

وبهذا بدأت ملامح التشكيلة الأساسية للفريق المدريدي تتضح، حيث إعتمد خلال المران في الهجوم على فييتو وجريزمان، أحدهما في كل فريق، وكوكي مجددا في منتصف الملعب إلى جانب تياجو مينديز، ويانيك كاراسكو وساؤول نويجيز على الأطراف.

ولا يزال الفريق في انتظار انضمام الكولومبي جاكسون مارتينيز، الذي سينهى الفريق إجراءت  ضمه رسميا خلال الأيام المقبلة، وكذلك دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز، اللذين من المتوقع أن يلعبا في قلب الدفاع بعد رحيل جواو ميراندا إلى إنتر ميلانو الإيطالي.

وخلال التدريبات، وضع خوانفران توريس وجييرمي سيركيرا كظهيرين وناتشو مونسالفي وايميليانو فيلاسكيز كقلبي دفاع، بينما اعتمد في وقت لاحق على عشرة لاعبين آخرين، حيث وضع فرناندو توريس وأنخل كوريا كمهاجمين.

وكذلك راؤول جارسيا وماريو سواريز وجابي فرنانديز وأوليفر توريس في وسط الملعب، وخيسوس جاميز وتوماس بارتي وروبن بيريز وإيفان بيريز في خط الدفاع خلال التجارب الخططية التي قام بها أثناء المران.