مورينيو يستبعد صلاح من المعسكر الإعدادي

أفادت تقارير صحيفة ” لا جازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن اللاعب المصري، محمد صلاح،خرج من حسابات المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، للموسم المقبل.

وكشفت تقارير الصحيفة أن، محمد صلاح، يتدرب حاليًا مع فريق تشيلسي في مركز التدريب الخاص بهم ” كوبهام “، لكن طبقًا للتقارير القريبة من المدير الفني البرتغالي، مورينيو، أنه لن يستدعي اللاعب ضمن قائمة الفريق المشاركة في اللقاءالودى الذى سيخوضه الفريق مساء اليوم فى أحد ضواحى لندن.
وأضافت تقارير الصحيفة الإيطالية، أن كل شئ داخل تشيلسي يشير إلى أن، محمد صلاح، خارج خطط مورينيو في الموسم المقبل، ولن يستمر مع الفريق.
وذكرت الصحيفة أن نادي فيورنتينا الإيطالي لن يتعاقد مع اللاعب الذي خاض نصف الموسم الماضي معارًا إلى صفوفه وقدم مستوى جيد وقادهم إلى أكثر من إنتصار مهمًا خلال مشوارهم في الموسم المنتهي.
الصراع الآن على لاعب بازل السابق، محمد صلاح، أصبح منحصر بين فريقي روما وإنتر الأقرب للاعب في الوقت الحالي، والذي سبق له وأن تواصل مع اللاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما أدى إلى حدوث مشكلة كبيرة بين نادي فيورنتينا والنيراتزوري.
فيما حاول نادي روما الإيطالي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية لعام 2015 قبل نادي فيورنتينا، وطبقًا لوكيل أعمال اللاعب فإنه سيعلن عن قريقه الجديد خلال أيام قليلة.