رسميا: ريال مدريد يضم كيكو كاسيا
BARCELONA, SPAIN - AUGUST 24: Kiko Casilla of RCD Espanyol gives instructions to his team-mates during the La Liga match between RCD Espanyol and Valencia CF at Cornella-El Prat Stadium on August 24, 2013 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

تعاقد ريال مدريد مع حارس المرمى كيكو كاسيا 28 عاما من فريق اسبانيول الأسباني لكرة القدم ليعود إلى ناديه السابق ريال مدريد ، حسبما أكد خوان كوليت رئيس نادي اسبانيول اليوم الجمعة.

وطبقا للتقارير الإعلامية ، سيدفع الريال 6.5 مليون يورو اى ما يساوى (7.1 مليون دولار) إلى اسبانيول لإستعادة كاسيا الذي خاض أولى مبارياته الدولية مع المنتخب الأسباني في 2014  فى المباراة الودية التى خاضها أمام المنتخب الألماني.

وكان كاسيا ضمن فرق الشباب في ريال مدريد من 2004 إلى 2007 قبل الرحيل إلى اسبانيول ولعب كاسيا مع اسبانيول 115 مباراة قبل العودة مجدداً إلى الريال.

وحيث عاد كاسيا الى الريال  ليحل مكان حارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس الذي رحل عن الفريق مؤخرا لينتقل إلى بورتو البرتغالي لمدة موسمين وأحتمالية التجديد لموسم ثالث إضافى  بعد 16 موسما قضاها في صفوف الفريق الأول لريال مدريد.

ومن المنتظر أن يسافر كاسيا في وقت لاحق اليوم إلى أستراليا ليلحق بالريال في جولته الخارجية الحالية ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأكدت تقارير عدة أن الريال يسعى أيضا لضم الأسباني الآخر ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.