سيناريوهات تأهل مصر للمونديال

بهزيمة منتخبة غانا امس فى التصفيات المؤهلة لكاس العالم  من منتخب مصر وبعد فوزه ايضا على منتخب الكونجو  اصبح حلم المونديال قريب جدا من الجيل الثالث من نجوم المنتخب .

حلم المونديال وكيفية الوصول اليه

فى البداية امام المنتخب الوطنى فرصة الفوز فى باقى المباريات المتبقية له وهي ثلاث مباريات وبذلك فى نهاية اغسطس 2013, سوف يلتقى المنتخب الأوغندى  على  ارضه ثم يستضيفه على ارض مصر وبعد ذلك منتخب الكونجو , وبذلك  يبقى رصيد المنتخب الوطنى 15 نقطة على صدارة المجموعه ,باستثناء مبارة غانا فى كوماسى .

السينارو الثانى 

ان يتعادل المنتخب الوطنى مع نظيره الأوغندى فى اغسطس المقبل وبذلك يرفع من نقاطه الى 7 نقاط , والمنتخب الأوغندى 5 نقاط  , ويبقى على المنتخب الوطنى الفوز على ارضه بالمبارتين التاليتين ويرفع من رصيده الى 13 نقطة , وحينها  يبى امام المنتخب التعادل مع غانا فى كوماسى اول الفوز من اجل التأهل , مع الأخذ بالأعتبار فوز غانا فى جميع مباريتها المقبلة .

السيناريو الثالث 

خسارة المنتخب الوطنى فى الجولة الثالثة امام اوغندا , مع توقع فوزه اما الكونجو وأوغندا على ارض ملعب برج العرب, سيرفع من رصيده الى 12 نقطة , وحينها لم يتبقى امام المنتخب المصرى الا  التعادل او الفوز امام غانا فى كوماسو  , بالجولة الخامسة ليصبح اى فريق حاصل على 11 نقطة  والمنتخب المصرى 13 نقطة ويعود المنتخب الى المونديال بعد ثمان وعشرون عام .

نتمنى كل الامنيات للمنتخب الوطنى فى مباريته المقبله وتحقيق الفوز وحسم حلم المونديال من البداية .