جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 15-11-2016

نقدم لكم مصر365، فى اطار متابعتنا المستمرة والدائمة حول ما يجرى بداخل وخارج الساحة الكروية وما يتعلق بالساحرة المستديرة بشكل يومي، وفى اطار تغطيتنا لأهم وأخر الأخبار الخاصة بجدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 15-11-2016، نقدم لكم تفاصيل الجدول ، حيث أهم المباريات التى تقرر عقدها بتاريخ اليوم الثلاثاء فى الساحات الكروية والشاسعة ، ونستعرض معكم الآن أهم تلك المباريات.

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبىاليابان والسعودية ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 12:35 مساء القاهرة 1:35 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD1، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء فهد العتيبي.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى الصين وقطر ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 1:35 مساء القاهرة 2:35 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD2 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء يوسف سيف.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى سوريا وإيران، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 2:00 مساء القاهرة 3:00 مكة المكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD3 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء  مضر اليوسف.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى الإمارات والعراق ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 5:20 مساء القاهرة 6:20 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى  ، وسوف يقوم المعلق الرياضى بي أن سبورت HD1 بالتعليق على اللقاء عصام الشوالي.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى الأرجنتين وكولومبيا ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 1:30 صباح الأربعاء القاهرة 2:30 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD1 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء علي محمد علي.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى تشيلي وأوروجواي، فى اطار فاعليات  تصفيات كأس العالم، فى تمام الساعة  1:30 صباح الأربعاء القاهرة 2:30 مكةالمكرمة، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD4 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء نوفل باشي.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى بيرو والبرازيل ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 4:15 صباح الأربعاء القاهرة 5:15مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD1 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء حفيظ دراجي.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من منتخبى بنما والمكسيك ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم، فى تمام الساعة 4:05 صباح الأربعاء القاهرة 5:05 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى أبوظبي الرياضية HD3 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء محمد حسين.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى كوستاريكا والولايات المتحدة ، فى اطار فاعليات تصفيات كأس العالم ، فى تمام الساعة 4:05 صباح الأربعاء القاهرة 5:05 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى  أبوظبي الرياضية HD4، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء عصام عبده.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى تونس وموريتانيا ، فى اطار فاعليات مباراة ودية ، فى تمام الساعة 4:00 مساء القاهرة 5:00 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى  سبورت 1.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى الأردن ولبنان، فى اطار فاعليات مباراة ودية، فى تمام الساعة 6:00 مساء القاهرة 7:00 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء حسن العيدروس.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى إيطاليا وألمانيا، فى اطار فاعليات مباراة ودية ، فى تمام الساعة 9:45 مساء القاهرة 10:45 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى أبوظبي الرياضية HD3 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء علي حميد.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى فرنسا وكوت ديفوار ، فى اطار فاعليات  مباراة ودية، فى تمام الساعة 10:00 مساء القاهرة 11:00 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى أبوظبي الرياضية HD3 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على اللقاء عصام عبده.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى إنجلترا وأسبانيا، فى اطار فاعليات مباراة ودية ، فى تمام الساعة 10:00 مساء القاهرة 11:00 مكةالمكرمة ، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD2 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى  رؤوف خليف بالتعليق على اللقاء.

——————————————

حيث يتقابل اليوم كلاً من فريقى المغرب وتوغو، فى اطار فاعليات مباراة ودية، فى تمام الساعة 10:00 مساء القاهرة 11:00 مكةالمكرمة، على قناة البث المجانى بي أن سبورت HD8 ، وسوف يقوم المعلق الرياضى جواد بده بالتعليق على اللقاء.

——————————————