التخطي إلى المحتوى
مؤمن سليمان مديرا فنيا لإنبى فى حالة رحيله عن الزمالك.

صرح مصدر داخل مجلس نادى انبى , عن وجود بعض المشاورات , عن تفكير النادى فى التعاقد مع مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك , فى حالة رحيله عن النادى , والأستعانة بخدماته لقيادة انبى , وقد تم بالفعل التواصل مع سليمان , من مسئولى نادى إنبى .

وأضاف أيضا , أن رحيل علاء عبدالعال وتمسكه بأعذاره , وكل الأسماء المطروحة للنادى , مرتبطه بعود مع أندية أخرى بالدورى ,ومن ضمنهم حلمى طولان , وشوقى غريب الذى يقود الإنتاج الحربى , ضمن أبرز المرشحين لقيادة الفريق البترولى ,الفترة القادمة . وأشترط مسئولى نادى انبى على أن المدير الفنى الجديد , يجب أن يكون اسما كبير ولامع وله تجاب عدة . مع أكثر من نادى .

الأتفاق المبدئى بين مؤمن سليمان وانبى

فقد صرح المصدر  فى تصريحات خاصة , أن الأتفاق المبدئى بين انبى ومؤمن سليمان , وقد أبدى سليمان موافقة مبدئية  لتدريب الفريق البترولى , وقد أتفق الطرفان أن سليما سوف يتقاضى 120 الف جنيه كل شهر , وسوف تتاح له كل الصلاحيات فى أختيار كل معاونيه من الجهاز الفنى , ماعدا عبدالناصر محمد مدير الكرة سوف يبقى بمنصبه .

أزمة مؤمن سليمان مع الزمالك

 قد أعلن مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك , مؤخر أستقالته والتمسك بقراره , وقد قام سليمان بإبلاغ اسماعيل يوسف , بعدم حضوره لأجتماع اليوم نظرا لأستقالته .

وبدأ الاجتماع بحضور مرتضى منصور رئيس النادى وأعضاء الجهاز الفنى لنادى الزمالك بغياب مؤمن سليمان بمقر نادى الزمالك .

 

التعليقات