جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأثنين الموافق 21-11-2016 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأثنين الموافق 21-11-2016 والقنوات الناقلة، حيث تظل الساحرة المستديرة هى الأساس فى عالم الرياضة، حيث يتابعها جميع الشعوب ومختلف الثقافات العلمية ، حيث تتنوع الأفكار فى شتى المجالات ولكنها تتفق حول الساحرة المستديرة بمختلف المشجعين بالأندية الموجودة فى كل مكان ، حيث يجتمع الكل حول المشاعر الملتهبة التى تنساب لاشعوريا مع الساحرة المستديرة وهى تتوسط الملعب لتعلن أن لها كلمة النهاية لشد أنجذاب وفرحة الجماهير العريقة المشجعة ، ونقدم لكم اليوم أسماء  اللقاءات التى قررت الجن المنظة أن تقام اليوم وأسماء المعلقيين الرياضيين والقنوات الناقلة حصريًا وتوقيت بث اللقاءات.

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأثنين الموافق 21-11-2016 والقنوات الناقلة:

يتقابل فريقى وست بروميتش وألبيون وبيرنلي، فى اطار فاعليات الدوري الإنجليزي، حيث سيقوم المعلق الرياضى أحمد عبده بالتعليق على أحداث اللقاء الذى تقرر أن يذاع فى تمام الساعة 10:00 مساء القاهرة 11:00 مكةالمكرمة، على قناة بي أن سبورت HD2.

——————————————

يتقابل فريقى ليغانيس و أوساسونا، فى اطار فاعليات الدوري الأسباني، حيث سيقوم المعلق الرياضى عبدالقادر الشنيوني بالتعليق على أحداث اللقاء الذى تقرر أن يذاع فى تمام الساعة 9:45 مساء القاهرة 10:45 مكةالمكرمة، على قناة بي أن سبورت HD3.

——————————————

يتقابل فريقى أولمبى المدية و مولودية بجاية ، فى اطار فاعليات الرابطة الجزائرية، حيث سيعلق على اللقاء المعلقين الرياضيين التابعين لأستديو التحليل، فى اللقاء الذى تقرر أن يذاع فى تمام الساعة 4:00 مساء القاهرة 5:00 مكةالمكرمة، على قناة الجزائرية الثالثة.

——————————————

يتقابل فريقى ، فى اطار فاعليات الدوري المصري، حيث سيقوم المعلق الرياضى  بالتعليق على أحداث اللقاء الذى تقرر أن يذاع فى تمام الساعة 2:45 مساء القاهرة 3:45 مكةالمكرمة ، على قناة أون سبورت.

الاتحاد السكندري و النصر للتعدين

——————————————

يتقابل فريقى بتروجيت  والشرقية، فى اطار فاعليات الدوري المصري، حيث سيعلق على اللقاء المعلقين الرياضيين التابعين لأستديو التحليل، فى اللقاء الذى تقرر أن يذاع فى تمام الساعة5:00 مساء القاهرة 6:00 مكةالمكرمة ، على قناة أون سبورت.

——————————————

يتقابل فريقى أسوان و مصر المقاصة، فى اطار فاعليات الدوري المصري، حيث سيعلق على اللقاء المعلقين الرياضيين التابعين لأستديو التحليل، فى اللقاء الذى تقرر أن يذاع فى تمام الساعة 7:30 مساء القاهرة 8:30 مكةالمكرمة، على قناة أون سبورت.