جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11-2016 والقنوات الناقلة المجانية

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11-2016 والقنوات الناقلة المجانية، واستمرارًا لمتابعتنا الكروية اليومية، نقدم لكم جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11-2016 والقنوات الناقلة المجانية، حيث ننقل لكم تفاصيل جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس واسماء الفرق المشاركة بالبطولات الدولية والمنافسات بالدورية من أجل الحصول على اللقب، بالإضافة إلى أسماء المعلقين الرياضيين والقنوات الناقلة الحصرية للقاءات وتوقيت المباريات وكل ما يهم المهتمين بعالم الساحرة المستديرة وبجدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11-2016 والقنوات الناقلة المجانية.

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11-2016 والقنوات الناقلة المجانية:

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق غالابا وفريق أندرلخت، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 6:00 مساء القاهرة 7:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD2، وسوف يقوم المعلق الرياضي محمد بركات بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق فنربخشة وفريق زوريا لوغانسك، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 6:00 مساء القاهرة 7:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD3، وسوف يقوم المعلق الرياضي محمد الكواليني بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق شالكه وفريق نيس، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة 9:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD1، وسوف يقوم المعلق الرياضي نوفل باشي بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق زيورخ وفريق فياريال، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة 9:00 مكةالمكرمة على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD3، وسوف يقوم المعلق الرياضي خالد الغول بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق فيورنتينا وفريق باوك سالونيكا، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة 9:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD4، وسوف يقوم المعلق الرياضي سوار الذهب بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق سيلتا فيغو وفريق ستاندر لياج، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي ، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة 9:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD6، وسوف يقوم المعلق الرياضي جواد بده بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق أياكس وفريق باناثينايكوس ، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة 9:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD7، وسوف يقوم المعلق الرياضي حماد العنزي بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق جينت وفريق سبورتينغ براغا، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة 9:00 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD10، وسوف يقوم المعلق الرياضي لحدان الفيحاني بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق مانشستر يونايتد وفريق فينورد، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 10:05 مساء القاهرة 11:05 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD1، وسوف يقوم المعلق الرياضي حفيظ دراجي بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق أتلتيك بيلباو وفريق ساسولو، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 10:05 مساء القاهرة 11:05 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا  محمد بركات، وسوف يقوم المعلق الرياضي بي أن سبورت HD3 بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق روما وفريق فيكتوريا بلزن، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 10:05 مساء القاهرة 11:05 مكةالمكرمة ، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD4، وسوف يقوم المعلق الرياضييوسف سيف بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق سانت إيتيان وفريق ماينز، فى اطار منافسات الدوري الأوروبي ، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 10:05 مساء القاهرة 11:05 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا بي أن سبورت HD5، وسوف يقوم المعلق الرياضي عبدالقادر الشنيوني بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق الإتفاق وفريق الفيصلي، فى اطار منافسات دوري جميل السعودي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 4:30 مساء القاهرة 5:30 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا أم بي سي برو HD2، وسوف يقوم المعلق الرياضي مشاري القرني بالتعليق على اللقاء.

——————————————

واستمرارًا فى السعى نحو اللقب يتقابل اليوم فريق الوحدة وفريق الخليج، فى اطار منافسات دوري جميل السعودي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء فى تمام الساعة 6:40 مساء القاهرة 7:40 مكةالمكرمة، على القناة الناقلة مجانًا أم بي سي برو HD1، وسوف يقوم المعلق الرياضي ماجد سعود بالتعليق على اللقاء.

—————————-