40 مليون يورو اجمالي انتقال صلاح “المنتظر ” لروما

أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن وكيل الدولي المصري محمد صلاح قد اجتمع فعليا مع والتر ساباتيني المدير الرياضي لروما  وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب  من نادى تشيلسى الأنجليزى الى نادى روما الإيطالى.

وكان  ذئاب روما قد دخلوا فى مفاوضات جادة مع نادى تشيلسى اللندنى من أجل الحصول على خدمات الاعب المصرى محمد صلاح  وتم عقد اجتماع مع صلاح في لندن مع المدير الرياضي ابدى فيها اللاعب موافقة على الانضمام لفريق العاصمة الإيطالية.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية  قد نشرت يوم الثلاثاء أن مدير روما في انتظار وكيل صلاح من أجل الاجتماع معه للحديث بشأن بنود العقد الخاصة باللاعب.

وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو يوم الأربعاء تقريرا أكدت فيه أن وكيل صلاح توصل لاتفاق لضم اللاعب لمدة خمسة مواسم مقابل 3 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكما اضافت  الصحيفة أنه يتبقى الإتفاق مع تشيلسى على المبلغ المطلوب من أجل التخلى عن خدمات الفرعون المصرى ومن المتوقع أن يعرض روما 20 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة مليون تعتمد على مشاركة اللاعب وكان هذا هو المبلغ الذى حدده البرتغالى جوزية مورينهو من أجل التخلى عن محمد صلاح.

جدير بالذكر أن اللاعب المصرى قد خاض تجربة ناجحة فى الكالتشيو الإيطالى خلال فترة الإعارة التى قضاها مع نادى فورنتينا الإيطالى وسجل خلالها العديد من الأهداف فى معظم المباريات التى شارك فيها .