الأهلى يوقع عقوبة مالية على رمضان صبحى

عقد فتحى مبروك، المدير الفنى للنادى الأهلى،جلسة مع اللاعب رمضان صبحى والملقب بالماجيكو الجديد عقب المباراة عاتبه خلالها على هذا التصرف، وقال له مبروك إن هذا التصرف ليس من شيم الكبار وعليه عدم تكراره مستقبلاً لأن كرة القدم غدارة وقد تنقلب عليه فى أى لحظة بجانب أن عليه احترام مشاعرالخصم ومشاعر جماهيره واحترام المنافس مهما حدث لأن قوة شخصيته تكمن فى التعامل مع مثل هذه المواقف.

و قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة فتحى مبروك توقيع عقوبة مالية على رمضان صبحى، لاعب وسط الفريق، بعد الحركة الإستعراضية بالوقوف على الكرة فى تصرف استفزازى تسبب فى طرد حازم إمام خلال مباراة القمة 110 والتى انتهت بفوز النادى الأهلى بهدفين دون رد لمؤمن زكريا الذى قام به خلال لقاء القمة أمام الزمالك .

وقام  الكابيتنو حسام غالى مايسترو وسط ملعب الأهلى بتعنيف  رمضان صبحى بشدة على هذا التصرف وأكد له أن تكراره يعنى أنه يكتب شهادة نهايته مع الأهلى، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين الموهوبين الذين لم يصونوا موهبتهم وكان الثمن هو خروجهم من النادى مبكراً.
وأمر الجهاز الفنى اللاعب بتقديم إعتذار فورى لجماهير الزمالك بصورة خاصة وجماهير الكرة المصرية بصورة عامة على تصرفه والتأكيد على عدم الإقبال عليه مرة أخرى، وهو ما تقبله اللاعب وأعلن ذلك عبر وسائل الإعلام المرئيه والمسموعه.