سكاي سبورت: صلاح ينتقل إلى روما مقابل 24 مليون يورو

حسب ما نشرته” صحيفة سكاى بورت ”  فان صفقة إنتقال محمد صلاح إلى نادي جديد قاربت على الانتهاء بعد أن أعلنت بعض الصحف والقنوات الأوروبية عن حسم انتقاله إلى روما الإيطالي بشكل رسمي.

وأعلنت “سكاي سبورت” الإيطالية عن إتمام انتقال محمد صلاح إلى روما بعد اتفاق النادي الإيطالي مع تشيلسي

الإنجليزى والاتفاق مع اللاعب على كافة بنود العقد الجديد.

ومن صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أيضاً أكدت التقارير الإيطالية بشأن حسم انتقال صلاح إلى روما مقابل 17.4 مليون جنيه إسترليني كإجمالي الصفقة ما يوازي (24.6) مليون يورو.

وينص العقد وفقا لما نقلته ذات الصحيفة انتقال صلاح مبدئياً إلى روما في صفقة إعارة لمدة عام مقابل 1.4 مليون إسترليني مع “إلزامية” الشراء بعد انتهاء الموسم مقابل 16 مليون إسترليني.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك   قيل أنها في مدينة روما الإيطالية تمهيداً للتوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة.

صورة محمد صلاح يتداولها نشطاء فيس بوك
صورة محمد صلاح يتداولها نشطاء فيس بوك

 

وأكد بعض التقارير الإيطالية والإنجليزية أن النجم المصرى سيحصل على 3 ملايين يورو في الموسم ومن ناحية أخر ى أكد البعض الأخر أن راتبه سيصل إلى 3.5 مليون سنوياً.

ونص أحد بنود على إلزامية الشراء في عقد الإعارة تعني أن النادي الذي يستعير اللاعب ليس له أي بديل أخر عن دفع قيمة عقده لناديه الأصلي بعد انتهاء الإعارة، وهو ما حدث هذا الصيف في صفقة نيجريدو نجم مانشستر سيتي الذي انتقل بنفس الطريقة إلى فالنسيا، ورغم عدم حاجة النادي الإسباني للمهاجم الذي لم يثبت نجاحه مع الخفافيش دفع قيمة شراءه للسيتي ويحاول تسويقه في نادي أخر حالياً.