بيريز يوافق على رحيل ” راموس ” إلى مانشستر يونايتد

كشفت تقارير ” راديو ماركا ” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد،  وافق على رحيل مدافع وقائد الفريق، سيرجيو راموس، إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.
وصرح الصحفي، باولو جارسيا، الذي يعمل في ” راديو ماركا ” قائلًا ” بيريز يرغب في رحيل راموس عن الفريق مثلما فعل مع كاسياس، وأيضًا اللاعب رغبة فى ذلك.”
وأضاف  جارسيا ” إذا كان يرغب بيريز في الحفاظ على كاسياس والإستمرار مع الفريق، لكان فعل، وايضًا مع راموس ولكن بيريز يرغب فى الأستغناء عن راموس مثلما فعل مع كاسياس.”

وتوج ريال مدريد بالبطولة في استراليا عقب الفوز على فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهم ظهر اليوم، الجمعة.
ومنذ ذلك الحينأثيرت الشكوك حول قائد ومدافع ريال مدريد، سيريجو راموس، بشأن مستقبله مع الفريق عقب ظهور القائد الثاني والثالث للفريق مع كأس بطولة الأبطال الدولية.
وصعد كلًا من، اربيلو، وكريستيانو رونالدو، القائد الثاني والثالث لريال مدريد إلى منصة إستلام الكأس دون تواجد القائد الأول، راموس، معهم.
وإضافة الى  أن المدير الفني لريال مدريد، رافا بينيتز، أنه اخبر النجم البرتغالي انه سيصبح قائد الفريق الأول في الموسم القادم كما تم ذكرة فى تقارير سابقة.
كما أكدت ايضا تقارير سابقة أن مانشستر يونايتد يريد التوقيع مع المدافع الدولي لريال مدريد، راموس، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.