برنامج FolderLock لقفل جميع انواع الملفات و الأقراص

ربما تكون قد شعرت بالملل و الضيق من العبث بملفاتك الشخصية على الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك من الاطفال أو المستخدمين المتطفلين لأجهزتك ، هل تريد الحفاظ على ملفاتك و كل بياناتك و معلوماتك بطريقة آمنة بعيداً عن ايدى المتطفلين و برامج التجسس و الهاكر بل ايضاً بعيداً عن الفيروسات؟

إذن اليك الحل الوفي ، برنامج FolderLock  ، يحتوى برنامج FolderLock على خصائص و أغراض أكثر بكثير من التى يظهرها اسم البرنامج فهو يستطيع أن يقوم بوظائف أكثر و افضل من مجرد قفل المجلدات و الملفات برقم سري.
برنامج FolderLock لتشفير الملفات يساعدك على القيام بقفل و اغلاق و تشفير جميع انواع الملفات و البيانات التي تريد حفظها بعيداً عن التجسس المباشر و الغير مباشر سواء من المستخدمين للكمبيوتر و الهاتف او من الهاكرز  من الانترنت و برامج الاختراق.

بعد تحميل برنامج FolderLock و تثبيته على حاسوبك الشخصي تتمكن حينها من استخدامه في إغلاق و تشفير ليس فقط الملفات ، بل ايضاً الأقراص الصلبة ، حيث تمتد مواصفات برنامج FolderLock الى جعله كخزينة او حافظة تضع بها كل ما تريد حفظه من ملفات و اقراص و تقفل عليها مثل خزينة المال بالضبط و عندها تختفي هذه الملفات و الاقراص من جهازك تماماً كأنها لم توجد ، اى انه لا يقوم بوضع كلمة سر للملف فقط مثل باقي البرامج بل يخفيها من مكانها و يمكنك استرجاعها حين تشاء.

و لكن .. ماذا يحدث عند استخدامك و اعتمادك الكلي على الاسطوانات و سي دي و دي في دي و فلاش USB Flash , CD and DVD ؟ .. الإجابة بالطبع ايجابية حيث يستطيع برنامج FolderLock تشغير و حماية فلاشات التخزين و الاقراص المرنة و المحمولة و هذا ما يجعل برنامج فولدر لوك الأشهر و الأكثر استخداماً على مستوى العالم لما به من خصائص رائعة تميزه عن غيره من البرامج المنافسة.

واجهة برنامج فولدر لوك  FolderLock

folder-lock-plus folderlock-misr365

مميزات برنامج FolderLock

– امكانية تغيير وضع البرنامج من الحماية للأمان و فتح الملفات بدون كلمة سر.
– يساعدك على عمل خصوصية لملفاتك بعيداً عن مستخدمى الشبكة المحلية و ايضاً مستخدمى الانترنت
– برنامج Folder Lock يستطيع قفل سطح المكتب بحيث لا يمكن للمستخدمين حذف او تعديل او اضافة اى شىءعليه.
– عمل خصوصية للملفات و المجلدات بعيداً عن مستخدمي الشبكة المحلية.
– قفل و تشفير Drivers و USB Flash و DVD بكلمة سر
– امكانية اخفاء و تشفير جميع انواع الملفات بواسطة كلمة سر يحددها المستخدم

تحميل برنامج FolderLock
حمل من هنا