برنامج Your Uninstaller لحذف و ازالة البرامج من جذورها

معلومات عن Your Uninstaller

اذا كنت تعاني من عدم توافر برنامج حماية من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب عدم توافر مفاتيح و تفعيل له مجاناً و يعطيك فقط 30 يوم و بعدها يقف عن العمل ، اليك برنامج Your Uninstaller العملاق في حذف البرامج من جذورها لتستطيع تثبيت أى برنامج من جديد و تتمتع ب30 يوم اضافية.

برنامج Your Uninstaller لحذف البرامج من جذورها يمكنك من التخلص و حذف و ازالة أى نوع من البرامج نهائياً حيث يقوم بحذف جميع ملفات البرنامج من القرص الصلب C ، بما فيهم البرامج التى تم تثبيتها بالخطأ او البرامج التي تعتبر اسبام Spam و يتم تنصبيها مباشرة بشكل عفوي مع برامج اخرى  التى هي بمثابة اعلانات لشركات و مواقع ليجلبوا زيارات. برنامج Your Uninstaller يخلصك من كل هذا بسهولة و احترافية عالية.

تتمكن من خلال برنامج Your Uninstaller حذف و ازالة جميع البرامج المرادة من جذورها و تشغيل برامج الحماية من الفيروسات بشكل دائم و بدون الحاجة الى شراء مفاتيح او تفعيل حيث ان برنامج Your Uninstaller يستطيع ازالتها بشكل نهائي و تستطيع حينها تنصيبها من جديد كما لو كنت تقوم بتنصيبها لأول مرة فور تثبيت نسخة الويندوز ليعطيك 30 يوماً اضافياً مجاناً من جديد و هكذا.

فالآن قم بـ تحميل برنامج Your Uninstaller للتحكم الكامل في جميع البرامج سواء في عملية التشغيل او الايقاف عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر او ازالتها من جذورها ، يقوم البرنامج ايضاً بإزالة الملفات التالفة و الضارة من الكمبيوتر  و التى تسبب في اشغال مساحة كبيرة من القرص الصلب C ، يستطيع برنامج Your Uninstaller ايضاً عرض كل المعلومات عن البرنامج المراد حذفه و يمكنك ازالته بكل سهولة عن طريق سحبه بالفأة و وضعه على أيقونة البرنامج.

واجهة برنامج Your Uninstaller

Your-Uninstaller Your Uninstaller1 YourUninstaller7.5

مميزات برنامج Your Uninstaller

برنامج Your Uninstaller يعتبر من ضمن البرامج المجانية
– ايقونة البرنامج المراد الى برنامج Your Uninstaller يقوم بحذفه نهائياً
– ازالة فورية لبرامج و ملفات تالفة بصورة اوتوماتيكية
– ملحق مع البرنامج منظف  يقوم بتنظيف الملفات التالفة لاى متصفح
– يعمل مع كل  نسخة الويندوز   64Bit و32bit
– سهل في التعامة و ذو واجهة بسيطة بل يمكنك الغاء تثبيت برنامج معين عن طريق سحب الايقونة فقط و القاءها فوق ايقونة البرنامج

تحميل برنامج Your Uninstaller
حمل من هنا