برنامج Complete Internet Repair لإصلاح مشاكل الانترنت

حول البرنامج

بما ان الانترنت أصبح من الاحتياجات التي لا تستطيع ان تستغني عنها اليوم ـ فلا يمكنك الاستغناء عن النت الذي أصبح اليم نبض الحياة في توصيل الناس ببعضها و العالم ببعضه حول العالم ، الانترنت او ما يقال عنه بالعامية النت المتداولة كثيراً يعتبر عصب العمل و الترفيه حيث انه لا تخلو اى وظيفة من استخدام الانترنت سواء في العمل ذاته او في المعرفة و الخبرة التى تساعدك في عملك ، و لكن اذا تم انقطاع الانترنت او حدوث اى مشكلة به تصبح مشكلة كبيرة و لكن ما الحل؟

يقوم برنامج برنامج Complete Internet Repair بحل و اصلاح مشاكل الانترنت التي تظهر بطريقة غير متوقعة ، حيث ان هذا البرنامج الجميل يقوم بتصليح و عمل الاعدادات اللازمة لفحص و اصلاح و عمل Repair  للانترنت بطريقة اوتوماتيكية و بسرعة فعالة. فلو كنت تواجه مشكلة ما متعلقة بالاتصال بالانترنت في احد المتصفحات مثل فاير فوكس و جوجل كروم و انترنت اكسبلورر او حتى مشكلة في برنامج ما متصل بالانترنت فهذا البرنامج الرائع برنامج Complete Internet Repair يمكنك من اصلاح هذه المشاكل و العيوب مثل مشاكل الواي فاي WIFI  و المشاكل المتعلقة ب TCP/IP و ذلك يكون بصورة اوتوماتيكية.

برنامج Complete Internet Repair من أشهر البرنامج في اصلاح مشاكل الانترنت حيث انه سهل الاستخدام ولا يحتاج لتثبيت او تنصيب على جهاز الكمبيوتر حيث انه يقوم بالعمل مباشرة فور تحميل البرامج و الضغط عليه بزر الفأرة مرتين كليك شمال و يمكن  العمل به ايضاً عن طريق فلاش ميموري و تخزينه عليها لاستخدامه عند الحاجة.

بعد تحميل برنامج Complete Internet Repair سوف تتمكن من اصلاح أخطاء و مشاكل الانترنت كل هذا و يأتي البرنامج بمساحة صغيرة جداً مما يمكنك من تحميله بسرعة.يقوم برنامج Complete Internet Repair بفحص جميع المشاكل المتعلقة بالاتصال بالانترنت في المتصحات و البرامج بسهولة و بدون مجهود حيث انه لا يتطلب خطوات كثيرة و متابعة مستمرة.

شعار برنامج Complete Internet Repair

Complete_Internet_Repair_logo
شرح برنامج Complete Internet Repair

25405d1293392593-complete-internet-repair-reparatur-von-internet-verbindungsproblemen-complete-internet-repair-screenshot-1 135929 image-01-700x353 Complete-Internet-Repair_1
مميزات البرنامج

برنامج Complete Internet Repair سهل جداً في الاستخدام و يمتاز بواجهة بسيطة التعامل معها
– لا يحتاج لتنصيب او تثبيت على جهاز الكمبيوتر و يعمل مباشرة بعد التحميل
– حل جميع المشاكل المرتبطة بالانترنت
– خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يشغل مساحة كبيرة
– يعمل على جميع انظمة التشغيل

تحميل برنامج Complete Internet Repair 
حمل مباشر من هنا