برنامج Driver Genius لتنصيب تعريفات الجهاز بدون CD

حول البرنامج

الآن انت لست بحاجة الى استخدام CD أو DVD  لتعريف مكونات الجهاز عند تثبيت نسخة تشغيل جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فعن طريق برنامج برنامج Driver Genius تستطيع القيام بتعريف كل مكونات جهاز الكمبيوتر أو الاب توب بطريقة سهلة و بسيطة.
يقوم برنامج Driver Genius بتعريف جهاز الكمبيوتر حيث انه يبحث عن جميع مكونات الكمبيوتر في شبكة الانترنت و المواقع المخصصة بالتعريفات على حسب نوع الجهاز  و اصداره Version  و من ثم جلب التعريفات الخاصة بكل مكون من الموقع الرسمي للشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر او الاب توب و من هنا يمكنه تثبيته على الجهاز و تعريفه.

برنامج Driver Genius جميل جداً في عملية تعريف جهاز الكمبيوتر بكل مكوناته مثل تعريف اللوحة الأم و تعريف كارت الانترنت LAN  و كذلك كارت الشاشة و الكاميرا و كارت الصوت و الواي فاي و اليو اس بي USB  و جميع المكونات.
بعد تحميل برنامج Driver Genius و تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تستطيع حينها البحث و عمل اسكان Scan  عن التعريفات الناقصة التي يكون جهازك بحاجة اليها لكي يعمل بكفاءة ثم يقوم بتحميلها من الانترنت من المواقع الرسمية او المواقع المخصصة للتعريفات و يقوم بتثبيته بطريقة تلقائية.

عن طريق برنامج Driver Genius تستطيع عمل نسخة احتياطية من التعريفات لتقوم بجلبها وقت الحاجة اليها في أى وقت عند فقدان احدهم حيث انه يقوم بعمل Backup  لكل التعريفات التي ينزلها و يثبتها على الجهاز.

شعار برنامج Driver Genius

driver-genius
شرح برنامج Driver Genius

driver-genius-10-700x511 Driver Genius 3 Driver Genius 2 Driver Genius-1
مميزات برنامج Driver Genius

– يدعم اللغة العربية
– البرنامج مجاني
– متوافر مع جميع انظمة التشغيل ويندوز و MAC و Linux Windows XP , Windows 7, Windows 8, Windows Vista للنواتين 64bit و 32bit
– صغير الحجم حيث انه لا يتعدى عدة الميجا بايتس
– سهل الاستخدام و يتمتع بواجهة سهلة و بسيطة
برنامج Driver Genius يقوم بتثبيت جميع التعريفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر

 

تحميل برنامج Driver Genius
حمل من هنا