برنامج TeamViewer 11 لتوصيل الكمبيوتر مجانا في اصدارة الجديد 2016

قد تحتاج في بعض الاحيان الكثيرة الي دخول كمبيوتر صديقك او كمبيوتر عائلتك واسرتك بالاضافة الي قيامك بمحاولة دخول كمبيوتر العمل اذا كنت في عطلة لاستخدامة في امر ضروري يمكنك اليوم معرفة الاصدار الجديد من برنامج تيم فيور 11 والذي تم اعدادة وتحيثدة بشكل تقني بالغ الورعة والاحترافية يمكنك من خلالة اليوم الاربعاء 23-3-2016 العمل علي التوصل الي اي جهاز لاب توب او كمبيوتر شخصي بسهولة من خلال كود استخدام ومستخدم وكلمة مرور معروفة تابعونا .

ويمكن لبرنامج التيم فيور دخول وولوج الي اي جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت فقط عن طريق رقم خاص ID وكلمة مرور لم تتكرر مرة اخرى ويمكنك التحكم الكامل في الجهاز الذي انت موجود بداخلة وادارة كل الايقونات بكل احترافية كبرى.

ويمكنك ايضا الدخول وحذف ورفع الملقات مباشرة بدون اي قيود وامام الشخص مالك الحاسب الالي الذي تقوم بعمل تلك الاجراءات علي جهازة بكل سهولة ويسر مع الاتسمتاع بعمل دردشة عبر صندوق خاص سواء كتابيا او عبر الصوت والمقاطع الفيديو والتحدث المباشر بكاميرات ال HD.

يعتبر البرنامج من اشهر وافضل البرامج التي تم نشرها في السنوات الماضية بعد برنامج سكايبي وبرنامج فايبر الذي يتم تثبيتة علي الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ويمكن تثبيتة علي جهازك الشخصي بكل سهولة ومساحتة صغيرة للغاية ولكن لابد ن توفر الانترنت بشكل عالي حتي يتم التواصل بين الاجهزة .

ويقوم موقع مصر 365 باعطاء متابعينة كل الخدمات المتاحة والتطبيقات المتوفرة داخل البرنامج يمكنك طرح اسئلتكم واقتراحتكم اسفل الموضوع وعمل مشاركة للموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي وحسابك الشخصي وسيتم الاجابة فورا علي استفسارك عبر بريدك الخاص.