اصدار جوجل كروم الجديد اليوم الاربعاء 23-3-2016 , تعرف علي تفاصيل التحديث الرائع لجوجل كروم

جوجل كروم برنامج التصفح العالمي التابع لشركة جوجل التي يوجد بها العديد من التطبيقات والبرامج العديدةالتي توفر المعلومات والبحث والخدمات الاخرى حيث قامت شركة جوجل بنشر اصدار سريع وقوي تقنيا اليوم الاربعاء 23-3-2016 حيث ان شركة جوجل اعلنت علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الاصدار والتحديث الجديد لجوجل كروم سيوفر للعديد من المتابعين والمستخدمين الكثير جدا من الوقت من حيث السرعة في الاداء وتوفية معلومات اكثر عبر محرك بحث جوجل وتعلقة وارتباطة بجوجل كروم تابعونا في تغطية حصرية من موقع مصر 365 الاخباري عن برنامج جوجل كروم وتحديثة الجديد.

حيث اصدار وتحديث جوجل كروم عام 2016 تصميمة في غاية الروعة والسهولة حيث ان شركة جوجل العالمية اكدت ان التصميم قد تم تصميم من قبل مهندسين تصميم علي اعلى مستوى من دول الولايات المتحدة الامريكية والمانيا وفرنسا بالاضافة الي كوريا الجنوبية .

وأضافت شركةجوجل ان العديد من التطبيقات الممتعة قد تم اضافتها لترفية المستخدمين اثناء استخدام متصفح جوجل كروم حيث تم ربط جوجل كروم بمتصفح البحث العالمي الرئيسي جوجل وسيتم عرض معلومات تقنية واخبارية يوميا علي المتصفح مقدمة من شركة جوجل والمحرك البحثي الشهير سر نجاح جوجل العالمية.

بالنسبة للحماية فقد اكدت جوجل ان التحديث الجديد قد عمل علي وجود حماية كبرى وشديدة لمعلومات المستخدمين من المراقبين والهاكرز والقراصنة وقيام اجهزة المخابرات والامن في الدول القمعية من التنصت والتجسس علي مواطنيها .

وسيتم طرح بريدا الكترونيا يتم من خلاله جمع كل المعلومات التي يتم عملها من المستخدم وجمعها عليه حتي يتذكر اي موضوع بحثي قد قام بالاستفسار عنه في يوم من الايام من خلال بريدة الالكتروني والخاصة الاسترجاعية التي قامت بها جوجل كروم في اخر تحديثاتها.

وبالنسبة لوضع التخفي الذي كان موجود منذ بداية وجود متصفح كروم علي شبكة الانترنت بعد ان حطم شهرة متصفح انترنت اكسبلولر والمتصفح الرائع ” فاير فوكس ” والمتصفح ” اوبرا ” الذي يقدم تطبيقها يطرح لمستخدمي الهواتف الذكية تصفح الانترنت من خلالة يدعى ” اوبرا ميني ” .

فقد اكدت شركة جوجل انه قد تم تطوير وضع التخفي لامكانية قيام المستخدم بتصفح الانترنت بامان وحماية دون ازعاج او ارهاق من قبل المستخدمين .