اصدار برنامج الفوتوشوب الجديد والمجاني للكمبيوتر فقط , اصدار جديد photoshop 2016

 

نقوم اليوم باطلاعك علي البرنامج الاسطوري فوتوشوب PS الذي لا غنى عنه في كل جهاز حاسوبي ولاب توب حيث انه محترف التصميمات وهو واحد من افضل واشهر برامج التصميم الموجودة الان علي الساحة واكثرهم سهولة في الاستخدام والتعلم حيث قامت شركة فوتوشوب بعمل اصدار جديد اكثر سهولة يغنيك عن تعلم الكورسات والدورات التدريبية لتعليمة فانه في غاية السهولة حيث ان برنامج photoshop 2016 تم اعدادة بتطبيقات واضحة وسهله لعمل كل الاوامر التي كانت يتم تفعيلها عن طريق اكواد وطرق طويلة فيما سبق بالاصدارات السابقة .

حيث اصدرت شركة فوتوشوب اليوم الجمعة 25-3-2016 اصدارا جديدا بعه العديد من المميزات الكثيرة واربائعة في نفس الوقت وهو من خلالة يمكنك ان تصمم وتعدل اي صورة متاحة بين يديك وبالطبع فان البرنامج لدية من المهارات الكبير والشاملة التي يجعلك ان تعملها في اقل وقت ممكن.

اصدار فوتوشوب 2016

حيث يمكنك استخدام برنامج فوتوشوب وذلك من خلال التحكم الكامل في ملقات الصور الموجودة  علي جهازك بكل سهولة والعمل علي قصها واضافة عليها روتوشا اخرى بالاضافة الي قيامك بمحاولة تعديل الوجوة البشرية والادمية والعمل علي اضافة الاشخاص في اماكن اخرى من خلال تعديل الصور وقص ولصق المناظر الطبيعية واضافتها في التصميمات التي تقوم بعملها وتفتيح وتظليل الصور .

حيث يمكنك تعلم خبرات كثيرة في البرنامج واكتشافك الكثير من التعديلات المذهلة داخلة بكل سهولة في يوما واحدا فقط بالتجول داخلة فانه برنامج رائع ويوجد به مميزات كثيرة ويعمل برنامج الفوتوشوب 2016 في اخر اصداراته بتحميله بكل سهولة وليس كالاصدارات الاخرى التي تستغرق العديد من الوقت لتحميلة وتثبيته علي الجهاز سواء كمبيوتر او لاب توب.

اصدار فوتوشوب الجديد عام 2016

وايضا البرنامج يحتوي علي العديد من اللغات المختلفة مثل الانجليزية والعربية والايطالية والالمانية والاسبانية بالاضافة الي لغات شرق اسيوية كالصينية واليابانية.