تحميل برنامج windowsandroid لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

حول البرنامج

عند تحميلك لتطبيق او لعبة على هاتفك الذكي مهما كانت مساحة شاشته كبيرة الا انك تتسائل حينها اذا كان يمكنك استخدام التطبيق على الكمبيوتر الشخصي ، و ايضاً عند استخدام الكمبيوتر او الاب توب الخاص بك و انشغالك به يجعلك بعيداً عن الهاتف الذكي و تطبيقاته بما فيها برامج الدردشة مما يجعل اصدقائك يسمئون منك عند عدم الرد عليهم و تتمنها عندها اذا كان بامكانك استخدام جميع التطبيقات فى الكمبيوتر للمتابعة الدائمة.

سيغنيك برنامج windowsandroid عن كل هذا حيث سيتيح لك تشغيل جميع التطبيقات و الالعاب على جهاز الكمبيوتر او لاب توب الخاص بك لأنه يعمل كأداة محكاه لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع من خلاله تشغيل تطبيقات مثل فايبر و تانجو و واتس اب و اسناب شات و الالعاب مثل صب واي و كاندري كراش و انجري بيردز حيث ان برنامج ويندوز اندرويد به متجر عبارة عن سوق جوجل بلاي من خلاله تستطيع تحميل و تثبيت اى تطبيق تريده.

يعتبر برنامج ويندوز اندرويد windowsandroid هو الاشهر على الاطلاق في مجاله حيث يستخدمه الملايين لتشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر بسهولة و بجودة أفضل من الهاتف المحمول حيث الشاشة الكبيرة و الكاملة Full Screen ، كما يمكنك من خلال برنامج windowsandroid  التحكم الكامل في الهواتف و الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد فيمكنك التحكم فيها عن طريق الكمبيوتر بسهولة و دقة.
برنامج ويندوز اندرويد windowsandroid  من انتاج شركة SocketeQ التى تعمل في مجال البرمجيات و التطوير الدائم للبرامج الهامة التي يحتاجها الناس.

بعد تحميل برنامج ويندوز اندرويد windowsandroid  قم بتثبيته بسهولة مثل اى برنامج ، و بعد الانتهاء سيظهر ايقونة Shortcut على سطح المكتب و من ثم مكنك تشغيله و سحب علامة القفل ناحية اليمين لفتح الشاشة سيظهر لك ايقونات التطبيقات و البرامج الخاصة بهاتفك

فيديو شرح تشغيل Windowsandroid

 

واجهة برنامج ويندوز اندرويد  Windowsandroid 
واجهة برنامج ويندوز اندرويد 2 واجهة برنامج ويندوز اندرويد

تحميل برنامج Windowsandroid
لتحميل البرنامج من الموقع الاصلي مجاناً
اضغط هنا