تحميل برنامج Snagit لتصوير سطح المكتب صور و فيديو

حول البرنامج

الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يريدون دائماً تصوير الشاشة و أخذ برنت اسكرين Print Screen أو ما تسمي Screen Shots لمختلف اجزاء الشاشة و التي أصبحت اليوم اداة اساسية لكل مستخدم كمبيوتر سواء للتعليم او الشروحات او حتى للترفيه فنرى كل يوم في وسائل التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا برنت اسكرين لمختلف المنشورات و التعليقات و التغريدات التي تنال اعجاب الكثير من الناس.
فإذا كنت تريد تصوير الشاشة بطرق غير تقليدية و احترافية عالية بعيداً عن الضغط على زر Print Screen في لوحة المفاتيح و عمل Paste لها في الرسام ، بل يجهل العديد من حديثي مستخدمي الكمبيوتر من هذه الطريقة ايضاً و يلجأون الى تصوير الشاشة بالهاتف المحمول! .. برنامج Snagit يغنيك عن كل هذا حيث انه مصمم خصيصاً لـ تصوير سطح المكتب بسهولة و بأمكانيات احترافية.

بعد تحميل برنامج اسناجت Snagit  و تثبيته على جهازك بسهولة مثل اى برنامج تتمكن حينها من تصوير الشاشة سواء صور أو فيديو بل و التعديل عليها أيضاً ، حيث يظهر جزء من البرنامج أعلى الشاشة فور تثبيته و عند الذهاب اليه بالمؤشر يكبر هذا الجزء و تظهر باقي خصائص برنامج اسناجت Snagit و من ثم الضغط على الزر الأحمر الكبير لبدأ تصوير الشاشة بالكامل او جزء منها إما فيديو أو صورة حيث انه يوفر لك حدود مربع تستطيع عندها تغيير مقاسه بسحب اعد الاضلاع او الأركان حسب رغبتك.

بعد التقاط الصورة او الفيديو عن طريق برنامج Snagit يقوم البرنامج بتحويلك اوتوماتيكياً الى حرر البرنامج حيث يوجد به خصائص رائعة للتعديل على الصور و الفيديو الملتقط قبل عملية الحفظ ، و من ضمن هذه الخصائص عمل Highlighs و ابراز بعض الاجزاء من الـ اسكرين شوت Screen shot و تظليلها بألوان مختلفة حسب رغبتك بالاضافة لعمل برواز بالمقاس و اللون الذي تريده كما يمكنك قص جزء معين من الصورة Print Screen و استخدامها في برامج التعديل الاخرى الأكثر احترافية مثل فوتوشوب Photoshop .

و كما ذكرنا فان برنامج اسناج ات Snagit يمكنه تصوير سطح المكتب فيديو و ليس صور فقط و هذه الميزة لا يمكن ان تتم بدون برامج مثل الصور فلا يوجد هناك زر في لوحة المفاتيح يقوم بتصوير الشاشة فيديو فور الضغط عليه ، فبرنامج Snagit يستخدمه العديد من الناس في عمل الشروحات اللازمة لاى برنامج او شىء فى الكمبيوتر و ايضاً المقررات العلمية و الدورات الاونلاين حيث انه يقوم بتصوير الشاشة مع امكانية التعديل على الفيديو الملتقط من سطح المكتب و يمكنك عمل مونتاج سهل و بسيط بوفرة جميع الادوات الأساسية اللازمة في عملية المونتاج مثل القص Split و ادخال مقاطع مختلفة بعد بعضها و اضافة Text و Logo على الفيديو و اضافة مقطع موسيقى او صوتي ايضاً.

محرر برنامج Snagit
محرر فيديو Snagit محرر snagit

مميزات برنامج Snagit

• البرنامج من انتاج شركة Techsmith صاحبة برنامج كامتازيا Camtesia الشهير
• امكانية حفظ الصور و الفيديوهات بصيغ و امتدادات مختلفة
• البرنامج مجاني ولا يحتاج للشراء
• يعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز و ماك
• سهل و خفيف على الجهاز و لا يعمل على تجميد الجهاز Freeze
• امكانية اضافة المؤثرات المختلفة للفيديوهات و الصور
برنامج Snagit لتصوير الشاشة ذو واجهة سهلة التعامل معها بدون تعقيد و بادوات احترافية

تحميل برنامج Snagit
اضغط هنا للتحميل