تحميل برنامج واتس اب Whatsapp plus ( أندرويد – ايفون – ويندوز فون )

مع صدور إصدار جديد من برنامج المراسلة الشهير Whatsapp ، نقدم لكم روابط تحميل برنامج واتس اب بلس من الموقع الرسمي للشركة بشكل مباشر . ويعمل التطبيق علي كل منصات التشغيل ( اندرويد – ويندوز فون و هناك رابط مخصص ايضا لمالكى هاتف ايفون )

ويمكنك مستقبلا كما اعلنت جوجل وواتساب من اخذ نسخه احتياطية لمحتويات تطبيق واتسات من رسائل وصور ومقاطع فيديو علي خدمة التخزين السحابي جوجل درايف  .

مميزات برنامج واتساب بلس :

عبر هذا البرنامج سيتم اخفاء خاصيه ” آخر ظهور ” وتعد هذه الخاصيه من افضل خواص البرنامج ، وعند تفعيل الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online وسيكون تاريخ اخر ظهور لك هو قبل تفعيل خاصيه اخفاء الظهور .

الميزة الثانيه : لن يستطيع مرسل الرسالة ان يعرف انك رأيت الرسالة ( لن تظهر علامة الصح الثانيه عند المرسل ) واذا تم تفعيل هذا الخيار تستطيع استرجاع الرسائل التي قمت بحذفها ويجب عليك الغاء تفعيل هذا الخيار عند حذف المحادثات.

اخفاء اعلامة الصحين الزرقاء : اي لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن تستطيع انت ان تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق.

اخفاء جاري الكتابة : تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.

اخفاء اشارة التشغيل : اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.

تحميل برنامج واتساب بلاس عبر روابط مباشرة 

تطبيق واتس اب لــ iPhone iTunes App Store من هنا >> تحميل

تطبيق واتس اب لـ  لأجهزة Android >> تحميل

تطبيق واتس اب BlackBerry >> تحميل

تطبيق واتس ابNokia Symbian >> تحميل

تطبيق واتس اب Nokia S40  >> تحميل

تطبيق واتس اب Windows Phone Marketplace >> تحميل