أحدث أنواع الهواتف الذكية من شركة سامسونج galaxy s7 | galaxy s7 edge

كالعادة تبهرنا شركة سامسونج بهواتفها الذكية المتجاوزة للتوقعات و قد أعلنت مؤخرا عن أحدث تصميماتها و هما :

1- galaxy s7

2- galaxy s7 edge

و قد صرحت الشركة بأنها قد أحرزت تقدما ملحوظا في تصميمهما و إتخذت خطوات جريئة و كسرت الحواجز بالإضافات التي أضافتها لهما ؛ حيث أنها وضعت به كل ما يتمناه المستخدم من إمكانيات ؛ فدمجت الشكل الرائع مع الوظائف و لم تقدم أي تنازلات أثناء تصميمه فإنعكست النتيجه في شكل إنسيابي و سلس يجمع بين الميزات المتقدمة و سهولة الإستخدام .

مميزات الجهازين

جعلت أجهزة المعالجة القوية الجهازين يعملان بسلاسة و سرعة ،  فيعالجان كل جزء من البيانات الموجودة علي بطاقة ” micro  sD ” .

و بفضل وحدة  cpu  المخصصة الجديدة التي تزيد 30% علي سابقتها و وحدة Gpu القوية و ذاكرته الكبيرة  4 GB Ram   ، أصبح الجهاز يعمل بسرعة و سلاسة دائمين و سيظل يعمل كما و كأنه حديث .

مقاوم للماء و الغبار

إستعانت شركة سامسونج بمواد عالية الأداء و توصلت أخيرا من خلال مواد بسيطة و لكن فعالة إلي عزل المكونات الداخلية تماما و لكنها أبقت سماعة  الأذن و منافذ USB مفتوحة و لن يضطر المستخدم إلي اللجوء إلي أغطية أو أغلفة إضافية .

و لن يخاف المستخدم بعد اليوم إذا وقع هاتفه في الماء  ،  او تبلل تحت المطر  فهواتف سامسونج الجديدة تتحمل تحت الماء حتي عمق 1.5 متر مدة تصل إلي  30 دقيقة بدون أي ضرر أو عطل للجهاز .

البطارية بعمر أطول

بفضل العمر الأطول لبطاريات الجهازين يتيح لك الجهاز مشاهدة العروض التلفزيونية و الإستماع إلي الموسيقي و تشغيل الألعاب  لساعات طويلة .

Galaxy s7 : 300omAh  | Galaxy s7 edge :3600mAh

و رغم هذا فالبطارية لا تأخذ وقتا طويلا في الشحن .

كمدة قصوي

 دقيقة Galaxy s7 : 90 .
دقيقة Galaxy s7 edge : 100 .

كاميرا عالية الجودة

إن كانت الإضاءة ضعيفة أو أوشكت الشمس علي الغروب فلا تقلق … لإن أجهزة سامسونج الحديثة ستلتقط الصورة ككاميرات المصورين المحترفين بفضل عدسة F1.7   الأكثر سطوعا و عدد وحدات البكسل 1.4 الأكبر و بهذا يمكنك الحصول علي صور أكثر وضوح .

و في هذا الهاتف فقط تجد انه تملك كل وحدات البكسل في مستشعر الصور صمامين ضوئيين بدلاً من واحد و هذه الميزة تجعل ال Dual Pixel Sensor من فئة DSLR  بإمكانه التركيز بنفس قدرة العين .