تطبيق Beme المنافس لـ تطبيق Snapchat

أصبحت الهواتف الذكية اليوم في يد الجميع باستخدام تطبيقات السوشيال ميديا و برامج الشات خاصة ، فلا يخلو اى هاتف ذكي من برامج الدردشة المختلفة و لا سيما برامج الفيديو شات، و لكن ما الجديد في تطبيق Beme ؟.

تطبيق Beme يمكنك من خلاله مشاركة المقاطع القصيرة للفيديو و الاستمتاع بكل لحظة تعيشها بدلاً من النظر الى  الشاشة طول الوقت حيث قام Casey Neistat بتطوير البرنامج عن طريق التقاط 4 ثواني من الفيديو و مشاهدته فقط بعد مشاركته و هذا ما يميز التطبيق باستخدامه الـ Sensor الموجود بجوار عدسة الكاميرا كزر لعملية التسجيل و حينما يكون الجهاز قريب من صدرك او اى مكان بجسمك يبدأ التسجيل، و بعد انتهاء التسجيل للثواني الأربعة يتم ارسال المقطع بصورة تلقائية و من ثم يمكن للمتابع ان يشاهده باستمرار الضغط عليه و بعدها يختفي مثل سناب شات.

يمكنك اضافة اصدقائك عن طريق إدخال الـ Username الخاص بهم بالاضافة للاسماء المقترحة التى يقدمها لك التطبيق و الذين من الممكن ان يكونوا اصدقائك.

حتى الآن التطبيق متاح فقط على اجهزة الآيفون من خلال متجر الآيتونز و تستطيع استخدامه فقط عند ارسال رمز من احد المستخدمين السابقين للتطبيق.

الفيديو