أمور غريبة يحبها الرجل فى المرأة

هل كنتي تعملمين ان الرجل يحب فى المراة عدم التكلف وان تتصرف على طبيعتها …. حسنا اليكي أمور غريبة وتفاصيل دقيقة لم تكوني لتعتقدي ان الرجل يحبها فى المرأة وتأثره بفعلها :
ترى هل يحبون مظهرنا عندما نستيقظ من النوم ؟ هل يحبون رائحة عطرنا بعد الاستحمام ؟ حسنا سيداتي لا تقلقوا فقد عرفت ماهي هذه الامور التي يفتقدها حبيبك عندما لا تكونين موجودة . وسأخبركم بها الان :

*عدم وضع المكياج : وهذه المعلومة جديدة وعلى عكس ماتعتقد معظم الفتيات فأغلب الفتيات متأثرين بالفكرة القائلة انه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخبر الجديد سيداتي انهم يفضلون ان يروا شيئا طبيعيا وجميلا فالرجل يريد أن يرى المرأة التي معه على طبيعتها دون تكلف

* النظرة : صدقي او لا تصدقي ان الرجل يحب عندما تنظرين اليه…وخاصة اذا كانت نظرة حب وهتمام  فالنظرة قد تعني العديد من الامور ،الرجل يحب ان يقرأ ماتقوله عين المرأة
* الذكاء: يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات او الحنكة فإذا قال لك تعليقا ساخرا بدلا من ان تأخذي منه موقفا .. رديها عليه ! و اعدك انه سيعجب بك اكثر .

*ملمع الشفاه: يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل امورا تعتقد هي بعدم اهميتها .

*حقيبتك الممتلئة : عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك وماتحمليه فهو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل هذه الاشياء معك .

*موهبة اختيار الهدايا المناسبة : الرجل يحب المرأة ذات الذوق الرفيع التي تجيد اختيار الهدايا فالرجال بطبيعة الحال سيئون في اختيار الهدايا .. ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم ايضا لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في اختيار الهدية المثالية للجميع .

*الابتسامات الناعسة :في الواقع لم اكن اعلم من قبل ان الرجال يحبون هذا النوع من الابتسامات فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة اكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك الابتسامة الهادئة .

*الرجل ايضا يحب أن ينظر للمراة وهي سرحانة أو فى لحظة تفكير أو وهي تقرأ بشكل عام هو يحب ان ينظر اليها دون ان يلفت نظرها بأنه يتابعها

* المظهر الرياضي :اذا كنتي تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضا كالشورت وبلوزة بسيطة ولان هذا الاستايل لا نجده في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرا لان الفكرة هنا هو ان تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا و تتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك .

*يحب الرجل فى المرأة ايضا عندما تعبث بشعرها فى غير اهتمام وعندما تلامس رقبتها

* ذاكرتك : فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه و الامور الاخرى المختلفة وهو يحب هذا الامر بك .

اقرأي ايضا (تأثير ديكور غرفة النوم على العلاقة الزوجية )
*الرائحة النسائية : معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم .وخاصة اذا كانت رائحة مميزة وعطرة

*الرجل يحب اهتمام المرأة بالتفاصيل ودقة ملاحظتها وانتباهها للتغيرات واهتمام بمحيط مجتمعها والاشخاص الاقرباء منها