بالصور.. نجمات من الوزن الزائد الى القوام المثالى و الجسد الممشوق

اهلا ومرحبا بكم زوارنا الكرام , موضوعنا اليوم عن فكرة الحصول على قوام مثالى و جسد ممشوق حيث كانت هذة الفكرة من الامور الصعبة التى تحتاج لجهداً كبيراً بالإضافة الى الكثير من الوقت وفى كثير من الحالات لم تجدوا النتائج المرجوة .
الا انه الان لم يعد الامر بالصعوبة السابقه مع وجود وتوافر الفيتامينات و الأدوية و عمليات الشفط و عمليات نحت الجسم التى ساعدت النجوم و المشاهير على التخسيس فى زمن قياسى , حيث اصبحنا نرى المشاهير من النجمات على مستوى العالم يزدادون فى الوزن و يفقدونه بسهوله و فى مده قصيرة جداً . ومن بين هؤلاء النجوم :-

شرين عبدالوهاب

ظهرت شرين عبدالوهاب منذ طلتها الأولى على الشاشات فى فيلم ” ميدو مشاكل ” بجسدها النحيل ولكنها مثلها كمثل أى سيدة يزداد وزنها بعد الحمل و الولادة , حيث فاجئت جمهورها الذى لم يتعود منها على مثل هذة الطلة , مما جعلها تفقد هذا الوزن الذائد بسرعه كبيرة .

شيرين عبد الوهاب

ليلى علوي

كانت الفنانة المصرية ليلى علوى طوال عمرها تظهر بجسدها الممتلئ حيث اعتاد الجمهور عليها بهذة الصورة ولكنها فاجئت الجميع فى الفترة القصيرة الماضية بإطلالة مثيرة و مميزة حيث اصبحت تمتلك القوام المثالى و الجسد الممشوق .

ليلى علوي
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب طوال رحلتها الفنية على قوامها الممشوق وجسدها الذى يتمتع بلياقة عالية، إلا أنه قد أصابتها في الفترة الاخيرة مرض ادى الى  زيادة وزنها، ولكنها سرعان ما استعادت رشاقتها وعادت أجمل من السابق .

سمية الخشاب

ديانا كارزون

فى أول ظهور للفنانة الكويتية ديانا كارزون في إحدى المسابقات الغنائية ،  ظهرت ديانا بوزن زائد جدا الا انها حرصت على الحصول على جسم رشيق ومثالي ، مما جعلها تخضع لعملية “بالونة المعدة” على حد قولها في أحدى برامج التوك شو ، بالإضافة لإتباعها أنظمة غذائية ، وحرصت ايضاً على تناول الأدوية و الفيتامينات ، وممارسة الرياضة .

ديانا كارزون

شمس الكويتية

فقدت الفنانة شمس الكثير من وزنها لتصبح أيقونة هامه للموضة و الجمال وذلك بعد ظهورها الاول فى مجال الاعلام حيث واكبت عصر التطور فى التخسيس و مجال التجميل .

شمس الكويتية