أجمل إكسسوارات للبنات دعي إكسسواراتك تخبرك عن شخصيتك

في بعض الأحيان  قد تعتبرين خارجة قليلاً عن خطّ موضة  الإكسسوارات العام و ذلك  لصالح ذوقك الخاص،  وذلك ما قد لا يمكنك الإستغناء عنه أبدا حتّى ولو لم يكن  يوجد من بين الصيحات الرائجة وما لا يمكنك تقبّله أو وضعه حتّى ولو كام متصدرا عناوين الموسم. فكلّ منّا  تمتلك ستايل خاص بها تبتكره مع الوقت، وإكسسوارات معيّنة لا يمكن أن تتخيّل صديقتها أن تراها من دونها. من هذه النافذة، من خلال الإكسسوارات المفضّلة سوف نقدم تحليلا لشخصيتك على هذا الأساس.

 – الحقيبة الكبيرة: 

إن كنت من اللواتي يفضّلن الحقائب الكبيرة دائماً فهذا يعني أنّك شخصية تخشى المستقبل وتفضّل أن تكون دائماً حاضرة لما سيحصل معها أو يطرأ عليها. أنت امرأة تخطّط مسبقاً للخطوات التي تأتي إليها وأن تجمعي كلّ غرفتك تقريباً في حقيبتك هذا خير دليل الى أنّك شخصية منطقية تفكّر براغماتياً. 

 

– الأساور الكثيرة: 

بشكل عام أنت شخصية ديناميكية حركية جدا ، تحتمل كلّ العقبات والضغوطات التي قد تواجهها. إضافةً الى ذلك أنت امرأة تعبّر بيديها عمّأ تقول وعمّا تشعر، تتّخذ المبادرات بنفسها ولا تنتظر أن يُملي عليها أحد ما تقول، لا تخجل بنفسها أو بأعمالها وتتحدّى بشكل عام من يقف في وجهها.

 

 

– أقراط الأذن كبيرة الحجم: 

أنت شخصية تعشق التعبير عن نفسها بالطرق الغريبة وبلفت النّظر إليها عن طريق التميّز والفرادة. كالتعبير عن موقف ما تضعين هذه الأقراط لأنّك تريدين أن يعرف الجميع أنّك مختلفة ومبتكرة وجريئة من دون أن تقولي ذلك بالحرف.

 

– سمّاعات الأذن:

إضافةً إلى كونك شخصية تعشق الموسيقى بشكل كبير ولكنّ إصرارك الدائم على وضع سمّاعات الأذن وإعتبارها من ضمن إكسسواراتك فهذا يعكس عنك شخصية قوية نوعاً ما، لا تبالي للإنتقادات التي قد توجّه لها من طرف الآخرين، تحبّ العزلة، ترتاح في عالمها الخاصّ وتفضّل التغريد خارج السرب.

 

 

– القبّعات والشالات: 

تمتزج دلالات القبّعات والشالات بين كونك شخصية خجولة من جهة تفضّل لو تبعد عنها النظرات المباشرة والتحديق بها من جهة وبين كونك شخصية تحبّ أن تعكس عن نفسها الصورة الكلاسيكية للمرأة الناضجة.

من انت خلف النظارة ?

 

–  النظارات الدائرية:  يعتبر  كلّ من يختار نظارات بإطار دائريّ الشكل، هو بشكل عام شخص ذو حسّ إبتكار عالٍ ويرى الأمور من منظار مختلف عمّا تراها عامّة الناس، ويستطيع أن  يقوم بتشكيل نتائج عظيمة بمساعدة أدوات بسيطة فقط .و من زاوية أخرى يعتبر صاحب هكذا إختيار شخصاً نبيلاً وطيّباً، يهتمّ لقضايا الآخرين ويخاف عليهم، مفضل للهدوء على الضوضاء، ورومانسيته العالية ليست خفية على أحد.

 

– النظارات المربّعة: بالرغم من  أنّ الإطارات المربّعة إرتبطت في عقود القرن الماضي بالشخصية الخجولة و الشديدة الإنطوائية، إلاّ أنّها وفي حال كانت خيارك للنظارات الطبية أو الشمسية فأنت إذاً صاحبة شخصية مرحة، واسعة الصدر، أو بكلام أكثر صراحة وعمقا  شخصية لا تأبه إلاّ لما يجول في رأسها ومايقوله قلبها وليس لما تسمعه أو ما يوجّه لها من نصائح وآراء وانتقادات.