كيف تكونين جذابة دائما فى نظر زوجك

تشتكي كثير من النساء من فتور العلاقة مع ازواجهن بعد الزواج وانها لم تعد تسمع منه عبارات المدح والمجاملة وعدم اهتمامه بالقاء في المنزل اليكي مجموعة من النصائح التى بها تأثرين قلب زوجك وعينه دائما
-يجب ان تستقلبي زوجك دائما بابتسامة محبة وبشوشة
– لايجب ان يسمع منك سوى كل جميل ولايشم منك سوى اطيب رائحة
-يجب عليكي الاهتمام دائما بنظافتك الشخصية
– انا تضعي زوجك فى قائمة اولوياتك وان توفرى له كل وسائل الراحة بالمنزل وان يرى المنزل نظيفا ومرتبا
– لا تستقبلي زوجك بالملابس التي ترتدينها طوال اليوم في تنظيف المنزل وإعداد الطعام، بل اعطي لنفسك وقتا لتبديل الملابس ووضع العطور وتجديد تسريحة شعرك، كوني مستعدة لاستقبال زوجك عندما يعود إلى المنزل.

– بالتأكيد تعرفين ذوق الملابس التي يحبها زوجك، فما رأيك في شراء ملابس على ذوقه الخاص وفاجئيه بها واسأليه عن رأيه؟ بالتأكيد ستجدين على الأقل ابتسامة الرضا على وجهه.

– خصصي نصف ساعة كل يوم لأداء التمارين الرياضية أو المشي لكي تحافظي على قوامك ورشاقتك ولكي تظلين دائما مصدرا للجاذبية في عيون زوجك. وإذا كنت لا تجدين الوقت لذلك، فاتبعي نظام غذائي صحي لا يكسبك المزيد من الوزن. فهذا سيقوي ثقتك بنفسك وسيزيد من نجاح العلاقة الزوجية فالرجل يحب المرأة الرشيقة التى تهتم بجمالها وصحتها
_يجب ان يكون لغرفة النوم خصوصيتها ويجب ان تحافظي على أسرار زوجك فذلك يدعم الثقة بينكما
-احرصي ايضا على نظافة اولادك وصحتهم وتعليمهم فالرجل يحب المرأة المسئولة ويجب ان يطمئن دائما الى أنه فعل الشىء الصحيح عند اختيارك شريكة لحياته

–  جددي من اللانجيري الخاص بك دائما، ومن الأفضل شراء قطع خاصة من التي يفضلها زوجك واخبريه أنك فعلت ذلك من أجله.

– دللي نفسك وجسمك دائما بمنتجات التجميل سواء كانت من العطور أو المكياج، تخلصي من الشعر الزائد في جسمك بصفة مستمرة، واهتمي بوضع كريمات الترطيب دائما. احرصي على أن تظهري بصورة مهندمة دائما في المنزل وأنيقة وجذابة من الحين للآخر.
– احرصي على الظهور معه فى المناسبات الخاصة بكامل أناقتك وجمالك

–  لا تنتظري دائما أن يأخذ زوجك الخطوة الأولى لإقامة العلاقة الحميمة، فلم لا تبدأين أنت؟ ويمكنك إضافة بعض التغيير على العلاقة الزوجية بالتأكيد سيشعر زوجك بالاهتمام والتميز حينئذ.
-يمكنك ان تبادري الى طلب زوجك فى العلاقة الزوجية فالرجل يجب المرأة الجريئة والحيوية

– شاركي زوجك اهتماماته دائما، فاجعلي وقت مشاهدته لمباراة كرة القدم هو وقت مرح وتسلية لكما معا، يمكنك إعداد الفشار والمكسرات وأي نوع من الأطعمة الخفيفة أو التسالي وتناوله معا أثناء المشاهدة.

– احرصي على سعادة زوجك وافعلي له الأشياء التي يحبها، افعلي مثلما كنت تفعلين معه قبل الزواج، قدمي له الهدايا واحرصي دائما على إبهاره وسعادته.

– احرصي على مشاركة زوجك بعض المواقف الطريفة في الحياة، سواء كان مواقف بينكما أم أنك شاهدتي أو قرأتي شيئا أعجبك ويدعو للضحك. هي أمور بسيطة ولكنها تجذب الرجل إليك أكثر وتوطد علاقتكما ببعضكما.
-احرصي دائما على معاملة أهل زوجك بالحسنى والاحسان اليهم وزيارتهم
لان أهل زوجك هم ألك ايضا وفى ذلك ارضاء للزوج ايضا كذلك فهو مدعاة للتباهي بك أمامهم

-لايجب ان يعلو صوتك ابدا بالحديث فليس ذلك من صفات المرأة الجذابة
-احرصي ايضا على استقبال الضيوف ببشاشة وكرم
-اعطيه مزيدا من الحب والحنان. دلليه كأنه طفل صغير، وعبري عن حبك له بطرق مختلفة.