أخر أخبار اليمن 5 سبتمبر 2015 : قصف عنيف جداً الان على صنعاء

قصف عنيف جداً الان على صنعاء

تم قصف قوات التحالف الأن بشكل كبير ومكثف وإصابة موقع عسكرى تابع للحوثيين بشكل عنيف جداً وإصابة أيضاً مجموعة من قوات الرئيس السابق عبدالله صالح فى العاصمة صنعاء.

وقال بعض السكان المحليون أن طائرات التحالف قامت بقصف معسكر الصواريخ فى فج عطان غرب العاصمة صنعاء وقامت بقصفها بشكل كبير بدون رحمه ولا تزال الطائرات تحلق الأن فوق سماء العاصمة وتستمر فى شن غارات جوية.

نفى تدمير طائرات الاباتشي فى صافر بمحافظة مأرب

نفت بعض المصادر صحة الأنباء التى قالت أن هناك بعض طائرات الاباتشي تم تدميرها بصاروخ اطلقته ميليشيات الرئيس صالح وقالوا أن الحوثيين قاموا بإطلاق صاروخ أيضاً تدمير الطائرات والذى أسفر عن إستشهاد بعض المواطنين بمنطقة صافر بمحافظة مأرب وقد وصل 5 ألاف جندى إلى محافظة مأرب شرق اليمن يوجد لديهم عتاد عسكرى ثقيل ولديهم مروحيات أباتشى ، ولكن  أساس لهذا الخبر بحسب المركز اليمنى الإعلامى.

مجلس المقاومة بعدن يصدر بيانا ويعزي الشعب الإماراتي

قام مجلس المقاومة بعدن بإصدار بيان بخصوص إستشاهد بعض الجنود الإمراتية وعدد الجنود المقتولين 45 جندى رحمهم الله وجاء فى البيان : أن الكلمات قد عجزت عن وصف مشاعر الحزن لدى الشعب اليمنى حيث علموا بمقتل 45 جندى من الجيش الإماراتى والأن هم إنتقلوا بجوار مولاهم وخالقهم ، وتعازينا إلى كل سكان مدينة عدن ولجميع دول التحالف وندعوا لهم أن يسكنهم الله الفردوس الأعلى.

مساجد صنعاء تتمرد بطريقتها على الخطباء المفروضين بالقوة

فى مساجد صنعاء هناك توتر وقلق كبير بسبب الميليشيات والإنقلاب الحوثى أكثر من غيرها ، وحدث هذا بعد أن تعدمت جماعة الحوثيين منذ أن إنقلبت على السلطة وقامت بالسيطرة على المساجد وفرض أئمة بتوجه تابع لهم ويقوم الأئمة بتحريض المواطنين على الإنضمام لجماعة الحوثيين والتوجه التابع له وذلك فى إنتهاء لحق المساجد.