اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 10/10/2015 : بالفيديو قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة وكانت تصرخ ” يابا.. بديش اموت” وعريقات: اسرائيل ترتكب مجزرة بشعة بحق الفلسطينيين

بالفيديو: قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالعفولة وكانت تصرخ ” يابا.. بديش اموت”:

قامت قوات الاحتلال الصهيونى بإطلاق النار على اسراء زيدان توفيق عابد، والبالغة من العمر 30 عاما، من الناصرة بالداخل المحتل.

حيث حاصرت قوات الاحتلال الفتاة الفلسطينية فى المحطة المركزية، وهى تصرخ ” يابا بديش أموت”، وقاموا بإطلاق النار عليها من مسافة الصفر.

https://www.youtube.com/watch?v=dMGve1llDjY

وهذا فيديو من زاوية أخرى :

6 شهداء واصابة 15 مواطنا برصاص الاحتلال شرقى غزة:

استشهد 6 شبان برصاص قوات الاحتلال ظهر أمس الجمعة، وأصيب نحو 15 آخرون، جراء اشتباكات عنيفة نشبت بالقرب من موقع ناحل العوز شرق حي الشجاعية شرقى غزة، وفي منطقة الفراحين شرقى خانيونس.

وأكد شهود عيان، أن المئات من الشبان الفلسطينيين انطلقوا من مفترق الشجاعية، عقب صلاة الجمعة، واتجهوا صوب  موقع ناحل العوز شرقى حي الشجاعية بغزة، ونحو الحدود شرق عبسان في خان يونس.

وأضاف الشهود بان المواطنين اقتربوا من بوابة موقع ناحل العوز، وقاموا برشق قوات الاحتلال بالحجارة، وبادلتهم قوات الاحتلال الصهيونى بإطلاق النار وقنابل الغاز المسيل للدموع.

عريقات: اسرائيل ترتكب مجزرة بشعة بحق الفلسطينيين:

اتهم صائب عريقات، كبير المفاوضين الفلسطينيين، حكومة الاحتلال الصهيونى، بارتكاب مجزرة بشعة بحق أبناء الشعب الفلسطينى، كما طالب عريقات مجلس الأمن بانشاء نظام حماية دولية خاص بالشعب الفلسطيني.

وقال كبير المفوضين الفلسطينيين، أنه من الواضح أن المؤتمر الصحفي لبنيامين نتنياهو كان بمثابة دعوة لجيشه ومستوطنيه الى مزيد من التصعيد والقتل والجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد عريقات أن الاحتلال يشن حربا شاملة ضد الشعب الفلسطيني، وبحملة منظمة، وبمختلف انواع الاسلحة، والامن والمستوطنين ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا.

حماس: شهداء غزة خير دليل على التكاتف مع الضفة:

حملت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الاحتلال الصهيونى، مسئولية التصعيد في الأراضي الفلسطينية في الضفة المحتلة وقطاع غزة على السواء.

وفي بيان صحفي، نعت الحركة  شهداء غزة الذين ارتقوا جراء استهداف الاحتلال الصهيونى لهم خلال تظاهرهم، احتجاجا على سياسات الاحتلال في الضفة المحتلة.

واعتبرت حركة حماس هذه الدماء التي سالت في غزة، دليلاً على أنها حاضرة في الميدان بجانب الشعب الفلسطينى المنتفض في الضفة والقدس.

شاب فلسطيني يخطف سلاح جندي بقلقيلية والاحتلال يستنفر:

أعلنت قوات الاحتلال حالة الاستنفار، في مدينة قلقيلية، بعد أن تمكن أحد الشبان في المدينة من خطف سلاح أحد جنود الاحتلال الصهيونى،  والفرار به.

وأعلنت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، أن شابا فلسطينيا تمكن من خطف سلاح الجندي ،خلال الاشتباكات الجارية بين الشبان وجنود الاحتلال الصهيونى، ويجوب جنود الاحتلال المدينة بحثا عن الشاب والسلاح المختطف.