اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 12/10/2015 : التحالف يحبط مجزرة جديدة في صفوف قواته باللحظات الأخيرة

التحالف يحبط وقوع مجزرة جديدة في صفوف قواته باللحظات الأخيرة:

تمكنت قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية، من تجنب وقوع مجزرة في صفوف قواته وقوات الجيش الوطنى  والمقاومة الشعبية في مأرب، حيث قامت باستهداف منصة صواريخ، بالاضافة الى صاروخ بالستي كانت مليشيات الحوثي وأنصار صالح تنوي إطلاقه صوب مأرب.
وقالت شبكة مونت كارلو الدولية، نقلاً  عن مصادر عسكرية : أن مقاتلات التحالف قامت باستهداف مواقع، وتعزيزات للحوثيين وأنصار الرئيس المخلوع على عبد الله صالح، في وادي الخير وعقبة القندع  ‏بمديرية بيحان، غربي شبوة.
وأضافت المصادر، أن الغارات تمكنت من تدمير آليات عسكرية، وبطاريات صواريخ، وناقلة ‏لصاروخ بالستي من نوع توشكا.
يعتقد أنها نفس المديرية التى شنت منها ميليشيات الحوثى وأنصار الرئيس المخلوع صالح، ‏هجومهم الصاروخي فى سبتمبر الماضى، على مواقع قوات التحالف في منطقة صافر بمحافظة مأرب، القريبة من الحدود السعودية.‏

منظمات أهلية تكشف عن أعداد الأطفال القتلى واليتامى فى اليمن جراء الحرب:

أعلن عدد من المنظمات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، فى مدينة  تعز، عن أرقام مخيفة من الأطفال اليتامى والقتلى فى تعز بفعل الحرب.

وأوضحت المنظمات أن نحو 10 الاف طفل صاروا يتامى، وبدون أسر أو عائل،  بسبب الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثى، وأنصار الرئيس المخلوع على عبد الله صالح.

وتم توثيق سقوط “770” طفل بين قتيل وجريح، من بينهم نحو “155” طفل لقوا حتفهم على يد ميليشيات الحوثى وأنصار المخلوع صالح، من ضمنهم “104” من الذكور و”51″ من الإناث، في حين بلغ عدد من لقوا مصرعهم برصاص القناصة التابعين للميليشيات الارهابية نحو “38” طفلا، من ضمنهم “33” من الذكور وخمسة من الإناث.

فيديو جديد للحظة إطلاق النار على الفتاة إسراء عابد:

فيديو جديد – كاميرا مراقبة تُظهر لحظة إطلاق جنود الاحتلال  الصهيونى النار على الفتاة إسراء عابد في العفولة شمالى فلسطين المحتلة، كما يكشف الفيديو أيضاً فبركة رمي السكين فوق راسها فى الدقيقة 1:34

https://www.youtube.com/watch?v=MxmVfBKh6BQ

مقتل 20 من نزلاء السجن المركزي في البيضاء وإصابة 30 آخرين في غارات لمقاتلات التحالف:

لقى نحو 20 سجيناً حتفهم، فى حين أصيب 30 آخرين، من نزلاء السجن المركزي فى البيضاء وسط البلاد، جراء غارات شنتها مقاتلات التحالف على مبنى السجن أمس الاحد.

وقال مصدر مسؤول في السجن المركزي لـ”المصدر أونلاين” ، أن نحو عشرين سجيناً من نزلاء السجن لقوا مصرعهم، في حين اصيب ثلاثين آخرين، إثر الغارات التي تعرض لها السجن من قبل مقاتلات التحالف.

دعم عسكرى من دول التحالف للجيش الوطني:

وصل أمس الأحد، دعم عسكري كبير  من دول التحالف العربي لدعم الجيش الوطني فى مارب.

وصرحت مصادر محلية، إن نحو عشرين قاطرة محملة بمختلف انواع الأسلحة الحديثة، وصلت أمس الأحد، الى محافظة مأرب، كهدية ودعم من دول التحالف العربى للجيش  الوطني بمأرب .

يأتي هذا بعد تحقيق المقاومة والجيش الوطني انتصارات كبيرة في محافظة مارب، على مليشيات الحوثي وأنصار الرئيس المخلوع على عبد الله صالح، وتطهير الكثير من المناطق المستحوذ عليها من قبل المليشيا الارهابية.