اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/10/2015 : التحالف يقتل 30 من رجال المقاومة بطريق الخطأ وطفل مصاب بقذيفة يتوسل الى الأطباء ثم يلفظ أنفاسه الأخيرة

روسيا اليوم: مصرع 30 مقاتلا من المقاومة جراء غارة بطريق الخطأ:

نقلاً عن روسيا اليوم، فقد لقى نحو ثلاثين من الموالين للشرعية، جراء غارة لقوات التحالف العربي، والذى تقوده المملكة العربية السعودية، حيث قامت المقاتلات باستهداف أحد مواقعهم في جنوب اليمن عن طريق الخطأ، بحسب ما ذكره شهود عيان ومصادر طبية.

وأضافت المصادر ان نحو أربعين شخصا اخرين اصيبوا جراء الغارة الجوية، والتي وقعت بين محافظتي لحج وتعز، حيث تستمر المواجهات بين قوات الجيش والمقاومة ومعهم قوات التحالف من جهة، وبين المتمردين الحوثيين ومواليهم من جهة اخرى.

فى حين أكد قائد القوات اليمنية في المنطقة، عبد ربه المحولي، أن الغارة الخاطئة تسببت فى مقتل ثمانية عناصر فقط، وإصابة 25 آخرين.

بالفيديو: طفل مصاب بقذيفة حوثية يتوسل الى الأطباء ويصرخ بالقول “لا تقبروناش” ثم يلفظ أنفاسه الأخيرة:

ننشر لكم مقطع فيديو يفطر القلب  للطفل اليمنى “فريد” من أبناء تعز، والذي أصيب بشظيتين في رأسه ، جراء قصف مليشيا الحوثي وأنصار المخلوع صالح  للأحياء السكنية.

وجاء فى الفيديو الطفل فريد، أثناء مناجاته لمن حوله من أهله وذويه والأطباء، يطلبهم بعدم دفنه بقوله “لا تقبروناش لا تقبروناش” ، بعد أن تعرض لقذيفة من قذائف الميليشيات الارهابية، أصابته بشظيتين في رأسه .

غير أن المأساة حدثت بعدها بأيام، وانتقل الطفل فريد إلى جوار ربه، ليسجل بوفاته جريمة أخرى من جرائم الحوثيين ضد الانسانية.

تعز: إشتباكات عنيفة وخسائر للحوثيين إثر غارات جوية استهدفت تعزيزات بالمخا:

استمرت الإشتباكات العنيفة بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة، وبين مليشيات الحوثى وأنصار المخلوع صالح من جهة أخرى، أمس الأحد، على عدة جبهات بتعز .

وقد استهدفت المقاومة الشعبية تجمعاً للمليشيات الارهابية في نقطة بحبيل سلمان جوار جامعة تعز، الأمر الذى تسبب فى مقتل عدد من الحوثيين، بحسب ما ذكرته مصادر عسكرية لمندب برس.

وقامت الميليشيات الارهابية بقصف عدد من الأحياء سكنية، من ضمنها الروضة وصينة بحي الثورة، تسببت فى إصابة 10 مدنيين، فى حين سقطت بعض القذائف على قسم الجراحة في مستشفى الثورة.

واستهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات عسكرية كانت في طريق العمري بالمخا ، فى اتجاهها لتعزيز الحوثيين، الذين يواجهون قوات الجيش الوطني والمقاومة وخسروا عدة مواقع خلال الأيام الماضية.

مقتل مدنين 2 وإصابة 9 أخرين في القصف المدفعي على تعز:

لقى مدنيان مصرعهما، وأصيب تسعة اخرون مساء أمس الأحد، جراء قصف مدفعي لميلشيات الحوثي على عدد من احياء مدينة تعز .
يذكر أن القوات الحوثية المتمركزة في جبل اومان والقصر ونادي الصقر ومعسكر 35، قد قامت مساء أمس الأحد، بقصف عنيف والعشوائي بالدبابات والمدفعية على احياء مدينة تعز