موعد مباراة بلجيكا و ايطاليا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

تقام يوم الجمعة الموافق  13 نوفمبر-2015 .. فى تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الثانية عشر مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش و ذلك على ملعب ستاد الملك بودوان في العاصمة البجيكية بروكسيل .

هذا  و تقام مباراة منتخبي بلجيكا و ايطاليا القادمة في اجندة الفريقين للقائات الودية  و تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لتجهيز اللاعبين و تحضير القائمة التي سيخوض بها كلا المنتخبين بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا العام المقبل و التي ستبدأ مباريات الملحق لها الأسبوع المقبل تحضيراً لإجراء القرعة بعد انتهاء الملحق و تأكيد الفرق المتأهلة للبطولة العام المقبل .

هذا و كانت آخر خمسة مباريات خاضها المنتخبي ضد بعضهما البعض كانت قد انتهت لصالح الطليان في مناسبتين و لصالح لبجيكا في مناسبة واحدة فقط و كان التعادل سيد الموقف في مناسبتين و كانت آخر مواجهة بين الفريقين يوم 30 مايو 2008 و انتهت بفوز ايطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح بلجيكا .

الفيفا يرفض استضافة الكويت للمباراة

هذا و كان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا كان قد رفض طلب دولة الكويت العربية لاستضافة اللقاء على ملعب جابر في الكويت في المباراة الافتتاحية للملعب الكويتي وبحسب صحيفة “القبس” الكويتية، فإن الاتحاد الدولى أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد البلجيكى يفيد بضرورة نقل المباراة إلى خارج الكويت، بسبب الإيقاف، مشيرة إلى أن اللقاء تقرر إقامته بالعاصمة البلجيكية “بروكسل”.

اخر اخبار المنتخبين قبل بداية اللقاء 

منتخب بلجيكا

كان منتخب بلجيكا لكرة القدم كان قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد اعتلائه لمنصة الترتيب العام لمنتخبات كرة القدم العالمية و ذلك بدلاً من منتخب التانجو الارجنتيني رفقاء البرغوث ليو ميسي اللذين تراجعوا للمرتبة الثالثة من جدول الترتيب .

منتخب ايطاليا

أما عن المنتخب الايطالي فأشارت بعض التقارير الصحفية أن أنتونيو كونتي مدرب منتخي الآدزوري الايطالي يفكر حالياً في استبعاد كل من المخضرمين النجمين آندريا بيرلو و دي روسي من تشكيلة المنتخب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية العام المقبل في فرنسا .

جائت هذه الاشارات الصحفية بعد أن أشار كونتي إلى أنه لن يعتمد على صانع لعب في طريقه لعبه في بطولة كأس الاأمم الأوروبية العام المقبل و أن المهم هو المنتخب و ليس الأشخاص .

و أشار كونتي إلى أنه يوجد هناك لاعبين شباب كانوا قد لفتوا الانظار في نفس مركز كل من دي روسي و آندريا بيرلو و أنه سيستعين ببعض الشباب في البطولة المقبلة لتجديد دماء الفريق و أنه سيستبعد كل من النجمين بيرلو و دي روسي من قائمة مواجهة منتخب بلجيكا يوم الجمعة القادم .

قائمة لاعبي المنتخبين 

منتخب بلجيكا

جائت قائمة المنتخب البلجيكي ضامة كل من :
حراسة المرمى : جيليت – ماتز سيلس – سيمون مينيوليه

خط الدفاع : كومباني – ديناير – توماس منير – فيرتونخين – فيرمايلين – كافاندا – آلدرفيرليد – لومبيرتس

خط الوسط : ناينجولان – ديمبيلي – فيتسيل – إيدين هازارد – سفين كومس

خط الهجوم : ميتشي ماتشوابي – مارتينيز – لوكاكو – كريستيان بينتكي – ميراليس – لوران ديبواتر

منتخب ايطاليا

أما عن الآدزوري الايطالي فجائت القائمة ضامة كل من :

حراسة المرمى : بوفون – سيريجو – بيرن – باديلي

خط الدفاع : استوري – انتونيلي – دارميان – أسيربي – كيليني – بونوتشي – بارزالي – دي سلفستري – دي تشيليو

خط الوسط : سوريانو – جياكيريني – تشيرشي – كاندريفا – ماركيزيو – مونتوليفو – بونافينتورا

خط الهجوم  :  جابياديني – بيلا – أوكاكو – سيموني زازا – ستيفان الشعراوي – إيدر

موعد مباراة منتخبي بلجيكا و ايطاليا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا 

سوف تنطلق صافرة بداية لقاء بلجيكا و ايطاليا في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الثانية عشر مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش و ذلك على ملعب ستاد الملك بودوان في العاصمة البجيكية بروكسيل .

هذا و تنقل المباراة فقط و حصرياً على شبكة قنوات بي ان الرياضية Be In Sports و سيتولى التعليق على اللقاء المعلق المتميز فهد العتيبي .

بطاقة اللقاء :

طرفا اللقاء : بلجيكا – ايطاليا

المناسبة : مباراة ودية

التاريخ : الجمعة 13 نوفمبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الثانية عشر مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش .

ملعب اللقاء : ملعب ستاد الملك بودوان ببروكسيل