اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 25 ديسمبر : تغطية لاهم و اخر اخبار اليمن اليوم و اخر تطورات الحرب بين المقاومة و الانقلابيين

لكل متابعي و قراء موفع مصر 365 نقدم لكم في هذا المقال نشرة بآخر أخبار اليمن اليوم و آخر اخبار المواجهات بين قوات الجيش الوطني و المقاومة مع قوات صالح المتمردة و ميليشيا عبد الملك الحوثي و آخر اخبار العاصمة صنعاء بعد توغل قوات الجيش الوطني فيها .


السعودية تعلن سيطرتها الكاملة على الربوعة وقتل قائد الحوثيين بالمنطقة :

أعلنت المملكة العربية السعودية فرض سيطرتها على منطقة الربوعة و قتل قائد ميليشيا الحوثيين في المنطقة و ذلك بعد تبادل الاشتباكات و القصف مع قوات صالح المتمردة و الحوثيين في منطقة الربوعة .

جاء هذا حين أعلنت القوات المسلحة السعودية عن سيطرتها على منطقة الربوعة و فرض السيطرة عليها بالكامل  و نجاحها في قتل قائد ميليشيا الحوثي في المنطقة عبد الرحمن الحاكم و أربعة من مساعدية بعد أن نجحوا في استهدافهم اليوم الخميس  و ذلك في منطقة عسير الحدودية مع اليمن .

هذا كما  أعلنت وسائل اعلام سعودية عن قيام طائرات الأباتشي التابعة للقوات المسلحة السعودية بتمشيط الحدود السعودية – اليمنية القريبة من بلدة الربوعة، كما تمركزت القوات السعودية في عدد من  المواقع الإستراتيجية لصد أي محاولة تسلل من قبل ميلشيات الحوثي للملكة العربية السعودية .


 

عدن : أول نجاح ملموس تحققه اليوم أجهزة السلطة المحلية الجديدة بقيادة المحافظ الزبيدي

أعلنت السلطات الامنية أنها تمكنت من استعادة مبلغ ثمانية و اربعين ” 48 ” مليون ريال يمني و ذلك بمساعدة قوات المقاومة الشعبية و ذلك بعد أن تمت سرقتها يوم الثلاثاء الماضي .

وقال مصدر مسؤول إن قوة من المقاومة تعقبت المشتبه بهم في أحياء المدينة، وعقب تحريات هاجمت منازلهم واستعادت المبلغ المخصص كأجور لموظفي مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمدينة.

يذكر أن قوات مسلحة قد قامت بمداهمة سيارة المسؤول المالي لمكتب التعليم الفني و ذلك في طريقه نحو المعهد الفني بمديرية دار سعد و بحوزته المبلغ المسروق من قبل الملثمين بعد أن قام بسحبه من البنك .


مأرب: تدمير عربتين وإحراق ثلاثة أطقم :

قامت قوات الجيش الوطني و المقاومة الشعبية بتدمير مدرعتين و ثلاثة أطقم عسكرية خلال الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين جهة مكونة من قوات الجيش الوطني و المقاومة و مقابلها على الجهة الأخرى قوات صالح المتمردة الانقلابية و ميليشيا عبد الملك الحوثي من جهة و ذلك في منطقة  الحجر القريبه من الصفراء بين مأرب و بين الجوف و في صلب باتجاه نهم.