اخر اخبار اليمن اليوم السبت 26 ديسمبر : تغطية خاصة لاخر اخبار اليمن اليوم و معارك الجيش الوطني و المقاومة مع صالح و الحوثيين –  عاجل : الحوثيين يقصفون قرية الأكمة بوراف محافظة اب

لكل متابعي و قراء موقع مصر 365 و المهتمين بمعرفة آخر أخبار الأزمة اليمنية اليوم نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول أهم و آخر أخبار اليمن اليوم و آخر أخبار الاشتباكات مع الحوثيين و المتمردين .


 

الإصلاح يكشف حقيقة الأنباء التي تحدثت عن صفقة مع الحوثيين لتسليم مقاره بحجة :

بعد أن ردد أعلاميو قوات صالح الانقلابية شائعات تفيد بوجود مفاوضات تفيد بتسليم مقرات الاصلاح للانقلابيين ، نفى  مصدر مسئول في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة كل هذه الشائعات مشيراً أنه ليس لها أي أساس من الصحة مفيداً أن هذه الشائعات التي تُبث من قبل اعلاميو الانقلابيين ما هي إلا لزعزعة الأمن و الاستقرار داخل البلاد لدى المواطنين مؤكداً أنه لم يتم التفاض مع أحد حول هذا الأمر و لا يوجد أي مجال على الاطلاق للتفاوض على هذا الأمر من الأساس مع القوات الانقلابية .

هذا و في بيان صادر عن للحزب بحجة وصل مأرب برس أشار فيه إلى أنه ” الإصلاح هو جزء من منظومة الشرعية والمقاومة التي تسعى وتناضل من أجل استعادة وطن مغتصب ودولة مخطوفة من الميليشيا الانقلابية ولا يهمها أحجار ومقرات وإنما يهمها إنهاء الانقلاب . ”


عاجل : الحوثيين يقصفون قرية الأكمة بوراف محافظة اب :

قالت مصادر محلية في  بمديرية جبلة محافظة اب أنه منذ قليل قامت قوات تابعة لميليشيا عبد الملك الحوثي بعملية قصف كبير لمنطفة قرية الأكمة بعزلة واراف مديرية جبلة محافظة اب و التي نشب نتيجة لذلك نشبت حالة من الخوف و الذعر بين المواطنين المدنيين في القرية .

يذكر أن ميليشيا عبد الملك الحوثي قد قامت بشير محمد أمين القادري و اصابة شقيقه بكيل و ذلك في منطقة الفجرة بعزلة وراف  بعد رفضهما إعطاء مسلحين تابعين للميليشيا الحوثيين مواد غذائية بدون دفعهم مقابلها.

و هو ما دفع أهالي المنطقة للرد عليهم و الاشتباك مع الحوثين و قد وقع اثر ذلك قتل احد عناصرهم واصابة آخر .


الحوثيون يسرقون طائرة بدون طيار تابعة لقناة يمنية ويزعمون أنها من صنعهم :

زعم عدد من الناشطين اليمنيين نجاح قوات الجيش الوطني و المقاومة الشعبية في صناعة طائرة بدون طيار و التي استخدموها في تصوير فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الاحتفال الذي أقامه الحوثيون في العاصمة اليمنية – صنعاء .

هذا و بعد نشر عدة مزاعم بشأن سرقة الحوثيين لهذه الطائرة – نفى المصور الربع صحة مزاعم الحوثيين مؤكداً أن هذه الطائرة إنما هي مملوكة لقناة ـ”يمن شباب” وقد تمت سرقتها  من مقر القناة بعد أن تم اقتحامه من قبل مليشيا عبد الملك الحوثي وقوات صالح المخلوع .


 

الحوثيون يفجرون منزلين في عزلة وراف مديرية جبلة بمحافظة اب :

قامت قوات تابعة لميليشيا عبد الملك الحوثي و قوات صالح المتمردة بنسف منزلين و ذلك في عزلة وراف بمديرية جبلة بمحافظة اب .

هذا و قالت مصادر محلية تابعة أن أحد هذين المنزلين يعود لمدير اذاعة اب صلاح علي امين القادري بينما يعود المنزل الاخر لخالد حمود .

هذا و أفادت المصادر أن عملية تفجير منزل صلاح القادري ما هي إلا عملية تصفية لحسابات شخصية مرتبطة به بعد أن تمت إقالته اليوم من إذاعة اب و ليس لها أية علاقة بالأحداق التي جرت اليوم في المحافظة .