اخر اخبار اليمن اليوم 25/1/2016 .. بالفيديو :آخر تشعيبات الرئيس الحوثي..إخوان مصر يحتشدون في مأرب لمواجهة المهدي المنتظر

آخر تشعيبات الرئيس الحوثي..إخوان مصر يحتشدون في مأرب لمواجهة المهدي المنتظر

صرح محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية التابعة لميليشيا جماعة عبد الملك الحوثي أن الاخوان المسلمون

بمصر يخرجون من السجون ويأتون إلى مأرب باليمن لمناصرة المهدي المنتظر حد وصفه .

 هذا و جاء في خطابه أن الاخوان المسلمون كانوا يعدون للمواجهة من قبل في إشارة منه إلى أن الإٌخوان المسلمون هم وراء كل ما تعرضت له جماعة الحوثي من هزائم بمأرب .

و قال الحوثي “أن الأخوان يخرجون من سجون مصر ويأتون إلى مأرب لأنهم كانوا ينتظرون المهدي من مأرب أو الموعود حد وصفه .”

هذا و استشهد الحوثي في كلامه بأن مرجعه في كل ما يقوله و دليله هو كتاب قال انه يحمل اسم ” سر المعبد ” يتضمن ما قال أنها معاهدة بين اخوان اليمن ومصر على مناصرة المهدي المنتظر الذي سيخرج من مأرب .

التحالف ينتهي من إصلاح “الطيران الحربي” بقاعدةالعند ومشاركة مرتقبة للواء كامل للقوات الجوية

انتهت قوات التحالف العربي من  إصلاح “الطيران الحربي” بقاعدةالعند ومشاركة مرتقبة للواء كامل للقوات الجوية .

هذا و حسب ما نشرت الصحافة السعودية فإن المهندسين التابعين لقوات التحالف العربي نجحت و انتهت من عملية اصلاح سلاح الجيش الجوي اليمني و قد تمت إعادتها للخدمة بالفعل و أنها جاهزة حالياً لمواجهة القوات المتطرفة و المتمردة في إشارة إلى الحوثيين و قوات المخلوع صالح

و كانت صحيفة الوطن السعودية قد نشرت تصريحات لمصدر عسكري رفيع أن الطائرات التي تمت صيانتها أصبحت جاهزة الآن لخوض الاشتباكات مع الجيش اليمني في مواجهة الحوثي و ميليشياته المسلحة .

وحسب تصريحات المصدر فإنه قال لجريدة الوطن السعودية

“هيئة الأركان العامة أعادت تشكيل أول لواء حربي ضمن القوات الجوية والدفاع الجوي، وسيتم إشراك اللواء في عملية تحرير محافظة تعز وميناء المخا بالتحديد. وستشارك إحدى الطائرات التي تم إصلاحها خلال الأيام المقبلة في قصف ميليشيات الحوثي وصالح في محافظة تعز”.

هذا و كانت طائرة ميج 29 كانت ضمن هذه الطائرات التي تمت إعادة صيانتها و دخولها للخدمة مرة أخرى و من المنتظر أن تشارك في الاشتباكات في خلال الاسبوع الجاري .