اخبار اليمن اليوم 27/1/2016 .. بالأسماء تواصل سقوط قادة حوثيين نتيجة للاشتباكات مع المقاومة
الحرب فى اليمن

عاجل: اغتيال رجل أعمال حضرمي قبل قليل في عدن

قام ملسحون مجهولون منذ قليل باغتيال رجل أعمال حضرمي في عدن و تحديداً في المنصورة و لاذوا بالفرار .

هذا و كان رجل الأعمال قد لقي حتفه بعد أن قام مسلحون أمام منزله في بلوك 22 في منطقة المنصورة أمام أعين الناس بعد أن قاوم مسلح منهم كان ينهب باصه .

عاجل.. مقتل قيادي حوثي كبير في محافظة إب ومصادر تكشف عن هويته

لقي القيادي محمد احمد ضيف الله مغرم القيادي في ميليشيا عبد الملك الحوثي المسلحة لقي مصرعه و اثنين من مرافقيه عقب اشتباكات مع رجال المقاومة الشعبية اليمنية في محافظة إب .

و أفادت المصادر الخاصة في اليمن أن القيادي محمد احمد ضيف الله مغرم كان من سكان مديرية حيدان التابعة لمحافظة صعدة .

غارات جوية مكثفة تستهدف مواقع مفترضة وعسكرية للمليشيات في صنعاء

قامت قوات التحالف العربي الجوية بقيادة المملكة العربية السعودية بتجديد ضرباتها و غاراتها الجوية ضد ميليشيا عبد الملك الحوثي و قوات صالح الانقلابية المتمردة في أنحاء متفرقة من صنعاء و التي أسفرت عن نقتل العديد و السيطرة على مواقع تابعة لهم كانوا متمركزين بها .

هذا و كانت قوات التحالف العربي قد بدأت غاراتها في ساعة مبكرة من فجر يوم الثلاثاء على مواقع الحوثيين و الانقلابيين استهدفت فجر اليوم كلية الهندسة العسكرية الواقعة قرب جولة آية، شمال شرق العاصمة صنعاء.

و أفادت مصادر خاصة أن القوات الجوية قامت بغارات جوية أخرى أستهدفت معسكر النهدين المطل على دار الرئاسة و دار الرئاسة وجبل عيبان.

هذا كما قامت مقاتلات التحالف بضرب مواقع لمليشيات صالح و الحوثي في مديرية سنحان، كما استهدافت  إدارة أمن مديرية بلاد الروس جنوب العاصمة بغارتين جويتينأخريتين و مبنى عمال الأشغال بمديرية بني مطر، غرب صنعاء.

مصدر ..أصابة المقدشي في هجوم صاروخي لقوات صالح والحوثي على مأرب

أصيب اليوم اللواء محمد على المقدشي في هجوم من قِبل رجال ميليشيا الحوثي و صالح المسلحة في مأرب .

هذا و كان اللواء  محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة كان قد أصيب بهجوم صاروخي لقوات الحوثي  و صالح و ذلك عندما كان في بزيارة ميدانية لمعسكر اللواء 26 بمطارح ملعاء غرب حريب.

و كان الهجوم الصاروخي الذي قد شنته قوات الحوثي و صالح على موقع عسكري كان يتواجد فيه اللواء المقدشي ،  رفقة نائبه اللواء عبدربه الشدادي ، و وفد عسكري خليجي من قوات التحالف العربي ، و عدد من قيادات مقاومة مأرب ، الأمر الذي أسفر عن أصابة المقدشي و نجاة الأخرين .