اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة:مدرعات تقتحم منزل الشيخ المقدشي ومقتل القيادي البارز جلال بلعيدي
اخبار اليمن اليوم

نتابع معكم خلال السطور القادمة اخر اخبار اليمن ليوم الجمعة حيث أصيب القيادي الحوثي البارز عبد الله الرزامي في غارة جوية شنتها طائرات التحالف العربي على موقع تابع للحوثيين بمحافظة صعدة، حيث أصيب الرزامي وعدد من مرافقيه في قصف جوي لطيران التحالف بمحافظة صعدة.

أخر أخبار اليمن الآن

وفي اطار اخر اقتحمت ميلشيات الحوثيين منزل الشيخ المقدشي بالاطقم العسكرية والمدرعات، أثناء تواجد أعضاء الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بمنزل المقدشي الخلاف الذي حدث في اجتماع اللجنة العامة بين المقدشي وعدد من اعضاء اللجنة العامة من جهة وصالح ومؤيديه من جهة أخرى.

أخبار اليمن اليوم

كما استطاعت القوات البرية بالسعودية التصدي لمحاولات الحوثيين لعبور الحدود السعودية، وذلك بعد ان تم تحديد مواقعهم بواسطة أجهزة المراقبة والاستطلاع الجوي، ومازالت المقاومة الشعبية تواصل تقدمها في المناطق الشرقية من محافظة صنعاء بدعم من طيران التحالف العربي.

كما انطلقت حملة شعبية باليمن على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن تقدير اليمنيين لجهود الملك سالمان آل سعود خادم الحرمين الشريفين بعنوان #شكراً_سلمان، وذلك بعد الانتصارات الهائلة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بفضل قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية والقضاء على الحوثيين.

أخر ما يدور باليمن اليوم الجمعة ومقتل القيادي البارز جلال بلعيدي

كما قتل القيادي البارز جلال بلعيدي جراء غارة جوية نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار، وتم قتل بلعيدي عندما كان في الطريق بين بلدتي زنجبار وشقرة جنوب اليمن، حيث تم قتله مع حارسيه في محافظة ابين، واوضحت مصادر إن بلعيدي كان مسؤولا عن عدد من الهجمات من بينها إعدام جنود ذبحا، كما انه المسئول عن التخطيط لمهاجمة أهداف دبلوماسية غربية في صنعاء عام 2013.

كما نفذ قيادي حوثي بمحافظة مأرب شرق صنعاء حكم الاعدام في ثلاثة من مسلحيه أمام زملائهم في مديرية نهم بعد أن حاولوا الفرار من جبهة القتال قبل وقوع أي هجوم عليهم.

وعلى صعيد اخر قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع تابعة للحوثيين في مدينة دمت ومديرية معزبة، مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من القوات الحوثية.