اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 5/2/2016 .. للمرة الأولى صالح يتحرك عسكرياً دون الحوثي و تعرف على المبلغ المطلوب من سكان المحويت للحوثي
(FILES) - A file picture taken in Sanaa on February 27, 2013, shows former Yemeni president Ali Abdullah Saleh attending a festival on the occasion of the first anniversary of the handover of power. Saleh rejected on November 8, 2014 UN Security Council sanctions imposed on him for obstructing peace, and his party walked out of the newly formed cabinet. AFP PHOTO/ MOHAMMED HUWAIS

اخر اخبار اليمن اليوم من موقع مصر 365 : انتهاك خطير للقيم و الاخلاق اليمنية من قِبل الحوثيين ، حزب صالح يبدأ تحركات عسكرية دون الحوثيين للمرة الأولى ، الوزير السلفي هاني بن بريك يتوعد الجماعات المسلحة في عدن ، تعرف على المبلغ المطلوب دفعه للحوثيين من سكان المحويت

انتهاك خطير للقيم و الاخلاق اليمنية … قيادات حوثية تعتدي على إمراة بالضرب في بيتها بعد اقتحامه و نهبه

في انتهاك صريح لكل معاني القيم و الأخلاق و المبادئ قامت قيادات حوثية بالتعدي بالضرب على إمرأة في بيتها بعد أن قاموا باقتحامه ثم قاموا بسرقة محتوياته .

كانت مصادر محلية أفادت بأن شهود عيان في منطقة سوق السبت في وادي السحول شمال مدينة إب أفادت بقيام قيادين اثنين من ميليشيا عبد الملك الحوثي المسلحة و هما رداد و معمر العمري رفقة عدد من رجال الميليشيا المسلحة بالاعتداء على إمرأة داخل منزلها بعد أن اقتحموه عليها ثم قاموا بسرقة ما بداخله .

و أضافت المصادر أن الميليشيات طوقت منزل محمد راوح و حين اعترضتهم زوجته لمنعهم قاموا بضربها أمام أعين الناس في الشارع مشهرين الأسلحة النارية لمنع اقتراب أحد لانقاذها ثم قاموا بسرقة و كسر ما بداخل البيت .

حزب صالح يبدأ لأول مرة تحركات عسكرية منفصلة عن الحوثيين و بدون علم الجماعة!

نقلاً عن قناة صحافة نت تليجرام فإنه قد تم إقامة اجتماع من جانب قيادة المؤتمر الشعبي العام بعمران  برئاسة مجاهد القهالي وزير المغتربين السابق و المقرب من المخلوع علي عبد الله صالح و أن هذا الاجتماع كان انتهى إلى أن يتم حشد عدد 4500 مسلح من أبناء محافظة عمران .

و أشارت القناة أن الاجتماع لم يحضره أحد من جانب ميليشيا الحوثي و لم يتم تحديد موقف الجماعة حتى الآن فيما أكد محللون و سياسيون أن التحرك العسكري من جانب المخلوع صالح دون ميليشيا الحوثي المسلحة فإنه سوف يزيد التوتر بين الطرفين .

الوزير السلفي هاني بن بريك يتوعد الجماعات المسلحة بعدن

توعد الوزير لشؤون الدولة في الحكومة اليمنية الشيخ هاني بن بريك توعد كل الجماعات المسلحة في عدن بحب لا رحمة و لا هوادة فيها في تحذير صريح هو الأول من نوعه .

كان بن بريك قد كتب على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” :

ستنتشر نقاط اﻷمن في عدن من رجال المقاومة – سابقا – اﻷفذاذ الذين تم استيعابهم في اﻷمن والجيش، فليس هناك مقاومة بعد الدمج، بل جيش وأمن لحماية عدن وأهل عدن .

و من يتجرأ على النقاط بطلقة رصاص واحدة سيكون الرد بقذيفة آر بي جي ، و إني والله و الرجال قد تعاهدنا إما اﻷمن لعدن وسائر البلاد أو نموت دونه ، وعدن ستنتفض بكل أهلها على أوكار العابثين بأرواح اﻷبرياء الذين لم يفخخوا سيارة في عدن في وجه الحوثة و لم ينتحروا حينها بل كانوا يعدون عدتهم في أوكارهم لحربنا بعد النصر .

هم يرون طريق جنتهم في ذبح المسلمين وتفجيرهم وهذا سبيلهم مذ كانوا ، ونرى جنة الله في مقاومتهم فخير قتيل من قتلوه ، و شر قتيل تحت أديم السماء قتيلهم ، و إني ﻷرجو الله و أدعوه إن قدر علي الموت عاجلا أن يكون على أيديهم ﻷنال بشرى رسول الله صلى الله عليه و سلم .

تعرف على المبلغ المطلوب دفعه للحوثيين من سكان المحويت 

قال سمير النمري مراسل قناة الجزيرة في اليمن أن ميليشيا الحوثي المسلحة قد فرضت اتاوات جديدة على سكان محافظة المحويت غرب اليمن بواقع 200 ألف ريال عن كل قرية و ذلك مقابلل ما يسمونه المجهود الحربي للجماعة .

يذكر أن جماعة الحوثي تعاني مؤخراً من عجز مالي صريح صاحبه تصدع في الوى العسكرية بالرغم من الانتصارات العسكرية المتلاحقة .