اخبار اليمن اليوم الأحد: تنظيم القاعدة باليمن يعلن مقتل قائده جلال بلعيدي وانفجارات تهز جنوب صنعاء
اخبار اليمن اليوم

أهلا بكم في متابعة جديدة لأخر الاخبار باليمن، حيث نعى تنظيم القاعدة باليمن خلال بيان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائده البارز جلال بلعيدي الذي قتل الاسبوع الماضي في جنوب اليمن في ضربة طائرة دون طيار أمريكية، حيث كان بلعيدي هو من يدير العمليات القتالية لتنظيم القاعدة، وفي وقت سابق اعلنت أمريكا عن مكافأة قدرها خمسة ملايين دولار نظير قتله.

أخر اخبار اليمن الأحد 7\2\2016

وجاء بيان تنظيم القاعدة لنعي البلعيدي ينص على تقديم التعازي للامة المسلمة وخاصة اهل اليمن وعلى رأسهم قبائل المراقشة الكريمة، في مقتل القائد البطل جلال بلعيدى المرقشي، وتستمر امريكا في ملاحقة الجماعات المسلحة باليمن عن طريق شن غارات جوية مكثفة.

اخبار عاصفة الحزم باليمن 7\2\2016

كما شنت طائرات التحالف العربي  اليوم غارات جوية بالعاصمة صنعاء استهدفت جبل النهدين وغاره أخرى استهدفت دار الرئاسة جنوب العاصمة، وفي هذا الاطار صرح العميد الركن احمد العسيري المستشار بوزارة الدفاع السعودية والمتحدث باسم قوات التحالف العربي ان الجيش اليمني أصح مسيطرا على عدة مناطق بصنعاء، ولكن يصعب توقع متى ستكون صنعاء كلها تحت سيطرة قبضة الجيش اليمني.

أخبار اليمن الآن 7\2\2016

كما قام مجهولين بالاعتداء على الصحفي نايف حسام بشارع الزراعة بالعاصمة صنعاء، وقد حدث هذا الاعتداء اثناء خروج نائف حسان من منزله، حيث فوجأ بمجموعة من المسلحين يركبون موترات قاموا بالاعتداء عليه بعد دخوله أحد المحلات ومن ثم الاعتداء عليه بالهروات والعصى ثم فروا هاربين.

أخبار الحوثيين باليمن اليوم

وعلى صعيد اخر أصيبت طفلة وامرأة بمحافظة الضالع جنوب اليمن بجراح جراء تعرضهم لقصف من قبل جماعة الحوثيين وعلي عبد الله صالح على المدنيين في البلدة، كما اشتعلت الاشتباكات بين افراد المقاومة الشعبية وعناصر الحوثيين باليمن في جبهة حمك بشكل عنيف، كما الميليشيا تقصف المنازل في قرية يبار القريبة من قعطبة.