عاجل اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8-3-2016: الإمارات ترفض تحقيق آخر أمنيات المخلوع صالح
اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8-3-2016

اخر اخبار اليمن اليوم، جاء موعدنا اليوم مع استعراض اهم واحدث اخبار اليمن، حيث يقوم فريق عمل موقع مصر 365 بتقديم اخر اخبار اليمن يومياً، والآن نقوم باستعراض اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق 8 مارس 2016 بتاريخ 28 جماد الأول 1437هـ، تابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار اليمن يومياً للتعرف على الاخبار السياسية والاخبار الرياضية والاخبار الفنية والاخبار المحلية والاخبار الاقتصادية والاخبار التعليمية داخل اليمن.

الإمارات ترفض تحقيق آخر أمنيات المخلوع صالح

قام أحمد ابن الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في الفترة الأخيرة بتقديم طلب بالعودة إلى بلده الأصلي اليمن ولكن تم رفضه من قبل السلطات الإماراتية، كما تم الإعلان من خلال مسئول يمني بالإمارات عن قيام الرئيس المخلوع صالح خلال الأيام القليلة السابقة في مرضه الشديد بتقديم طلب إلى الإمارات حتى يتم إرسال نجله إلى اليمن ولكنه قوبل الرفض.

وفد حوثي يصل إلى السعودية ويتخلى عن المخلوع صالح

قام وفد حوثي داعم ومساند للرئيس السابق باليمن علي عبدالله صالح بالوصول إلى منطقة أبها داخل المملكة العربية السعوديةوقت قليل اليوم منذ، وذلك من أجل إعلانهم عن دعمهم للشرعية وتخليهم عن الرئيس المخلوع الصالح، ومن المتوقع إصدار مفاجآت كبرى للمخلوع .

الرئيس هادي يصل جاكرتا

ستقام اليوم الاثنين القمة الاستثنائية الخامسة لقادة الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي وذلك بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، وتقام هذه القمة من أجل مناقشة العديد من الأمور السياسية في فلسطين وفي دولة اليمن، وقد وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى مطار جاكرتا الدولي من أجل المشاركة في هذه القمة.

الصوفي يكشف عن وضع علي صالح الصحي الحرج

يمر الرئيس السابق للبلاد اليمنية على عبد الله صالح بوعكة صحية، حيث أكد مستشار رئيس حزب المؤتمر اليمني  أحمد الصوفي عن الوضع الصحي للرئيس السابق بأنه حرج ولم يغادر البلاد، كما أكد أن خبر وفاة الرئيس غير صحيح وأنه يتواجد حالياً بمنزله داخل صنعاء.

توقف رواتب 200 برلماني باليمن

رفض أعضاء البرلمان اليمني عقد جلسة من أجل سحب الثقة من الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي ولهذا السبب قامت مليشيات صالح والحوثي صرف رواتب أعضاء البرلمان، حيث تم إيقاف صرف رواتب ما يقرب من 200 عضو من أعضاء البرلمان اليمن وقد تم منذ فترة طويلة أيضاً وقف رواتب 84 عضو آخر بالبرلمان.

قائد عسكري جنوبي يصل قبل قليل إلى مأرب ويعلن ولاءه للشرعية

وصل قائد عسكري انشق عن ميليشيات الحوثي وصالح منذ قليل وإعلن إعلان رسمي عن انضمامة وتأييده للشرعية، وأكدت مصادر إعلامية عن اسم القائد ووظيفته وهو اللواء علي قائد صالح الضالعي وهو يعمل ركن القوة البشرية بمكتب القائد الاعلى للقوات المسلحة، وقد وصل الى مارب  منذ قليل من أجل الإعلان عن  ولاءه للشرعية.