عاجل اخر اخبار اليمن اليوم السبت 12/3/2016: مدير عام الاتصالات بعدن يزف بشرى سارة لأبناء العاصمة عدن
اخبار اليمن

اخر اخبار اليمن اليوم، جاء موعدنا اليوم مع استعراض اهم واحدث اخبار اليمن، حيث يقوم فريق عمل موقع مصر 365 بتقديم اخر اخبار اليمن يومياً، والآن نقوم باستعراض اخر اخبار اليمن اليوم السبت الموافق 12 مارس 2016ـ، تابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار اليمن يومياً للتعرف على الاخبار السياسية والاخبار الرياضية والاخبار الفنية والاخبار المحلية والاخبار الاقتصادية والاخبار التعليمية داخل اليمن.

مدير عام الاتصالات بعدن يزف بشرى سارة لأبناء العاصمة عدن

قام الرئيس عبدربه منصور هادي بتوجيه بعض التعليمات إلى مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات محافظة عدن من أجل إنشاء شبكة جوال جديدة والتي شركة مساهمة محدودة برعاية الجانب الإماراتي، كما أكد مدير الفرع انه سوف يتم تحديث شبكات الاتصال وشبكة الانترنت، وتعد هذه الأخبار بمثابة بشرى سارة لجميع أبناء عدن باليمن.

الرئيس هادي يصدر أول أمر عسكري بعد انتصارات الجيش الوطني والمقاومة بتعز

قام الرئيس عبد ربه منصور هادي بإصدار أوامر هامة من أجل مساندة ومساعدة الجيش الوطني والمقامة، وذلك من خلال تحريك وتقديم لواء عسكري مجهز بأحدث الأسلحة من منطقة العند العسكرية وحتى منطقة تعز وذلك ضد مليشيات الحوثيين وصالح.

مؤامرات إيران في اليمن هدفها السيطرة على البحر الأحمر

أكد اللواء الركن أحمد سيف المحرمي اليافعي وهو قائد بالمنطقة العسكرية باليمن أن كل ما يجرى بالأراضي اليمنية هو من قبل دولة إيران والتي تحاول حالياً السيطرة على البحر الاحمر وذلك بعد أن علمت أن مضيق هرمز لا قيمة له بالتجارة الدولية، كما أكد اليافعي أن حزب الله له يد كبرى في تدخل إيران في اليمن.

وقف عمليات البيع والشراء للعملات

أكد العديد من الأشخاص أنه تم اليوم وقف عمليات البيع والشراء لمختلف العملات العربية والأجنبيه داخل مختلف محلات الصرافة باليمن، ويرجع ذلك لقيام الحوثيين باختطاف عدد من الصيارفة أثناء اجتماعهم، مما أدى إلى خوف الآخرين وقاموا بغلق الصرافات المختلفة.

عسيري ينفي وجود هدنة مع الحوثيين

قامت العديد من الجهات والشخصيات اليمنية بمطالبة جهات التحالف العربي بإعداد هدنة قليلة على الحدود السعودية اليمنية، وقد أعلنت قيادة التحالف العربي السعودي من خلال مستشار وزير الدفاع السعودي أنه قام بنفي وجود هدنة مع الحوثيين، ولكن قد استتبت قيادات التحالف إلى وجود هدنة عبر منفذ علب الحدودي فقط.

صحفي سعودي شهير يهاجم صحيفة عكاظ بعد اساءتها لليمنيين

قامت جريدة عكاظ السعودية بنشر خبر يتحدث عن الإفراج عن سبعة مسلحين حوثيين مقابل جندي سعودى، حيث أكد الصحفي أن الصراع المملكة ليس مع اليمنيين ولكن السعودين هم أخوة لليمنيين، وأكد أنه يجب على الكتاب والزملاء مراعاة ذلك.

الإمارات ترفض تحقيق آخر أمنيات المخلوع صالح

قام أحمد ابن الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في الفترة الأخيرة بتقديم طلب بالعودة إلى بلده الأصلياليمن ولكن تم رفضه من قبل السلطات الإماراتية، كما تم الإعلان من خلال مسئول يمني بالإمارات عن قيام الرئيس المخلوع صالح خلال الأيام القليلة السابقة في مرضه الشديد بتقديم طلب إلى الإمارات حتى يتم إرسال نجله إلى اليمن ولكنه قوبل الرفض.

وفد حوثي يصل إلى السعودية ويتخلى عن المخلوع صالح

قام وفد حوثي داعم ومساند للرئيس السابق باليمن علي عبدالله صالح بالوصول إلى منطقة أبها داخل المملكة العربية السعوديةوقت قليل اليوم منذ، وذلك من أجل إعلانهم عن دعمهم للشرعية وتخليهم عن الرئيس المخلوع الصالح، ومن المتوقع إصدار مفاجآت كبرى للمخلوع .