عربي ودولي

عاجل اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 17 مارس 2016: خطأ فني يكشف عن ممول الإرهاب في عدن

اخر اخبار اليمن اليوم، جاء موعدنا اليوم مع استعراض اهم واحدث اخبار اليمن، حيث يقوم فريق عمل موقع مصر 365 بتقديم اخر اخبار اليمن يومياً، والآن نقوم باستعراض اخر اخبار اليمن اليوم الخميس الموافق 17 مارس 2016 بتاريخ 8 جماد الآخر 1437هـ، تابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار اليمن يومياً للتعرف على الاخبار السياسية والاخبار الرياضية والاخبار الفنية والاخبار المحلية والاخبار الاقتصادية والاخبار التعليمية داخل اليمن.

خطأ فني يكشف عن ممول الإرهاب في عدن

قام شخص يدعي علي الكردي بالقيام بعملية انتحارية، ويعد هذا الشخص من المؤيدين للرئيس المخلوع السابق على عبدالله صالح، وتم القبض على هذا الشخص والتعرف عليه بسبب خطأ فني كشف عن هذا الإرهاب، حيث قد انفجر الحزام الناسف مما أسفر عن مصر 5 أشخاص، توجهت الشرطة إلى مكان الإنفجار وقد كشفت الممول والرئيس للعمليات الإرهابية في عدن.

عسيري يكشف عن بشرى سارة لليمنيين بقرب انتهاء الحرب

قام أحمد عسيري المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية بالإعلان خلال مقابلته مع وكالة الصحافة الفرنسية أن خلال الأيام القليلة السابقة قامت العديد من الوساطة من أجل توقف الحرب والمعارك على الحدود السعودية اليمنية، وأنه سوف يتم العمل على إعادة الاستقرار وإعادة الإعمار.

السعودية هي من أسقطت الطائرة الإماراتية

بعد إعلان دولة الإمارات عن سقوط إحدى طائراتها الحربية التابعة لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية داخل دولة اليمن، قامت صحيفة اليمن اليوم هي صحيفة تابعة ومؤيدة للرئيس السابق علي عبد الله صالح بنشر خبر كاذب يؤكد أن المملكة العربية السعودية هي وراء إسقاط الطائرة الإماراتية، ولكن تم إيضاح كذب وفشل هذا الخبر، حيث تأكد انه تم إسقاط الطائرة الإماراتية بسبب وجود خلل فني بها مما أدي إلى إسقاطها على الفور.

وصول جثماني الطيارين الشهيدين الكعبي والحمودي إلى أبوظبي

بعد قيام دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القليلة السابقة بالإعلان عن فقدانها لطائرة قتالية داخل دولة اليمن في عملية إعادة الأمل، تم التأكيد من إسقاط هذه الطائرة بسبب وجود عن عطل وخلل فني بها، وقد أسفر سقوط هذه الطائرة عن وفاة ومقتل طقم الطائرة بالكامل، والآن تم وصول الطيارين الشهدين الكعبي والحمودي إلى أبو ظبي من أجل إقامة مراسم دفنهما.

الرئيس هادي يصل جاكرتا

ستقام اليوم الاثنين القمة الاستثنائية الخامسة لقادة الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي وذلك بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، وتقام هذه القمة من أجل مناقشة العديد من الأمور السياسية في فلسطين وفي دولة اليمن، وقد وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى مطار جاكرتا الدولي من أجل المشاركة في هذه القمة.

الصوفي يكشف عن وضع علي صالح الصحي الحرج

يمر الرئيس السابق للبلاد اليمنية على عبد الله صالح بوعكة صحية، حيث أكد مستشار رئيس حزب المؤتمر اليمني  أحمد الصوفي عن الوضع الصحي للرئيس السابق بأنه حرج ولم يغادر البلاد، كما أكد أن خبر وفاة الرئيس غير صحيح وأنه يتواجد حالياً بمنزله داخل صنعاء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى